القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أجد تصميم تيشارت يحصل فعليا على مبيعات؟

عندما بدأت في مجال التيشارت أو الطبع عند الطلب كنت متلهف حقا لأرى تصاميم حاصلة على مبيعات، حتى تكون لي رؤية واضحة عما يحبه الناس و أستطيع تصميم شيء مشابه و أحصل على مبيعات أنا أيضا.

و كنت أريد أن أرى تصاميم شخص يعمل على المجال و يحقق أرقام عالية و يشارك معي تصميمه هو بالذات، لكن ذلك لن يحدث صراحة لأن أي شخص إذا شارك معك تصميم معين يحصل فعليا على مبيعات على طول السنة تأكد من أنه لن يحصل على مبيعات بنفس القدر بعد ذلك.


ببساطة لأن هناك كمية كبيرة من متابعي منشئ المحتوى سيقلدون ذلك التصميم، لا بل تأكد أن هناك من هم أحسن منك من ناحية التصميم يتابعون معك منشئ المحتوى و لن يستفاد أحد على الإطلاق لأن النيتش سوف يصير مزدحم بشكل لا يوصف و يصبح من الصعب جدا تحصيل مبيعات.

لهذا لا تنتظر أي منشئ محتوى أن يشارك معك تصميم فعليا حاصل على مبيعات و إبحث بنفسك عن أفكار التصاميم التي تحصل على مبيعات من خلال أشهر المواقع في المجال و ذلك من خلال تصفح التصاميم الحديث و مراجعة ما إذا كانت تحصل على مبيعات.


أفضل الطرق لأجد تصاميم تيشارتات حاصلة فعليا على مبيعات:

سنستعرض عليك أفضل أربع مواقع في هذا المجال و كيف تستطيع أن تستخلص منها الأفكار الصحيح و المناسبة من أجل أن تحصل على مبيعات أنت أيضا في هذا المجال، بالتوفيق لك في مشوارك العملي صديقي :)


موقع أمازون:


موقع أمازون واحد من بين أشهر المواقع على الويب يوفر ميزة بيع الأقصمة سواء لأصحاب الطبع عند الطلب print on demand من خلال الإشتراك في خاصية merch by amazon و كذلك لكل من يعمل على أمازون في مجال Amazon FBA و نستطيع أن نستغل الطريقين لنعرف الأفكار المطلوبة حاليا في السوق.

رابط موقع أمازون:
من هنا

الطريقة الأولى: إستغلال محرك بحث أمازون:


أتوجه إلى محرك البحث و أكتب كلمة بحث عامة في مجال T-shirt أو T-shirt for men أو كلمة T-shirt clothing بعد ذلك تأتيني النتائج أستطيع أن أختار من الفلاتر التي توفرها أمازون و أختار التصاميم التي تم إضافتها حديثا حتى أكون مع السوق و أملك كل التحديثات، و بإستغلال الإضافة الرائعة التي تكلمت عنها في الفيديو أستطيع أن أعرف ما إذا كانت التصاميم الجديدة المضافة على السوق حصلت فعليا على مبيعات أم لا.

لتحميل إضافة التعرف على ترتيب البيع الخاص بك منتج إلى الأمازون:

الطريقة الثانية: إستخدام موقع مارش إنفورمر:


صحيح أن موقع مارش إنفورمر موقع مدفوع و لكنه يوفر ميزة merch research بشكل مجاني و هي خدمة رائعة صراحة، بحيث تقوم بعمل فلتر لكل التصاميم الخاصة بمجال merch by amazon أو بعبارة أصح تعرض لك أفضل التصاميم الخاصة بالأمازون الأكثر مبيعا التي تستطيع أن تعمل عليها إذا كانت لا تحتوي على مشاكل متعلقة بالكوبيرايت و التراد مارك.

لزيارة موقع مارش إنفورمر:


موقع إيتسي:


موقع إيتسي عبارة عن ماركت بلايس تحتوي على العديد من المنتوجات المختلفة من بين هذه المنتوجات المختلفة الملابسة أو بعبارة أدق الأقمصة يمكنك أن تتعاقد مع شريك يقوم بطبع و إرسال الملابس هناك تستطيع أيضا أن تعتمد على إيتسي لمعرفة التصاميم التي تحصل على مبيعات بأكثر من طريقة.

رابط موقع إيتسي:
من هنا

الطريقة الأولى: تصفح قسم إيتسي الذي يختص بالأقمصة:


يحتوي إيتسي على العديد من الأقسام بكل بساطة يمكنك التوجه إلى الموقع بعد ذلك إختيار قسم الملابس لا بل أكثر من ذلك التوجه بشكل خاص أكثر لقسم الأقمصة و تنقيت الأقمصة التي وضعت حديثا و تستطيع أن ترى ماذا يقول الزبناء عن هذه السلع و التصاميم كما أنه بإمكانك أن تشاهد تفاصيل متعلقة بكم بيع القميص من مرة بشكل دقيق جدا.

رابط الموقع إيتسي:

الطريقة الثانية: إستغلال موقع إيرانك:


موقع إيرانك يعرفه جل الباعة على موقع إيتسي إذ يعتبر أفضل موقع لتقديم إحصائيات دقيقة عن المتاجر المتوفرة في إيتسي و منحك كل المعلومات بالترتيب أفضل متجر و أفضل منتج و عدد التصاميم التي إستطاع أي بائع أن يبيعها بالإضافة إلى كمية الأرباح التي حصل عليها كل تاجر.

رابط موقع إيرانك:
من هنا

مقالة سابقة: المقالة التي تحتوي على شرح موقع إيرانك و كيف تستخدمه

موقع زازل:


الكثير من الأصدقاء يعملون في مجال الطبع عند الطلب و لا يعرفون هذا الموقع بالرغم من أن الموقع يملك ترتيب جيد و له سمعة محترمة في المجال لهذا تستطيع أن تدخل إلى هذا المواقع و تتصفح قائمة الأكثر مبيعا في الموقع و تعرف فعلا التصاميم التي نالت إعجاب الجمهور، و تستقي الأفكار من هناك.

رابط الموقع:
من هنا


موقع تيبابليك:


تيبابيلك هو الآخر واحد من بين أفضل المواقع في هذا المجال و هناك فعليا من يشارك نتائج جيدة صراحة في هذا المجال من هذا الموقع، عن نفسي شخصيا لم يسبق لي أن جربت هذا الموقع أيضا و لكني أضعه في الحسبان فسوف أبدأ في رفع التصاميم التي أملكها على هذا الموقع خاصة و أن حاسوبي مليئ بهذه التصاميم، فقط أدخل إلى هذا الموقع تصفح أقسام الموقع كما شرحنا في هذا المقطع ففرجة ممتعة:







رابط الموقع:


أما بالنسبة لكل من الإضافة التي كنت أعرف بها ترتيب الموقع في أليكسا و عدد الزوار الذين يدخلون لكل موقع فهي كالآتي:

رابط إضافة أليكسا:


موقع معرفة عدد زوار المواقع:

شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات