القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف أعرف ما يبحث عنه زوار مواقع الطبع عند الطلب keyword search

الكلمات المفتاحية واحدة من أهم العناصر في خلطة الحصول على المبيعات في مجال الطبع عند الطلب، فإذا كنت تملك أجمل تصميم في العالم و لكنك لا تحصل على ظهور و زوار يتصفحون أعمالك فلن تحصل على أي مبيعات.

لهذا من الضروري جدا أن تتصدر و تتسلق محرك بحث الموقع الذي تعمل عليه من أجل زيادة مرات ظهور تصاميمك و بالتالي زيادة مبيعاتك ما يؤدي إلى مضاعفة أرباحك بكل تأكيد.


و إذا أردت أن تحقق هذا المسعى من المؤكد أن تعرف الكلمات التي يبحث عنها زوار كل موقع بالإضافة إلى معدلات عمليات البحث و CPC و منافسة في كل كلمة مفتاحية و العديد من الإحصائيات المهمة التي بإمكانها أن تقلب موازين القوى لصالح في هذا العمل، لهذا دعني أقترح عليك مجموعة من المواقع و الأدوات التي تساعدك في هذا الأمر.


كيف أعرف ما يبحث عنه زوار مواقع الطبع عند الطلب:

و ذلك عن طريق الإعتماد على المواقع التي سوف أشاركها معك في تدوينة اليوم كما سوف أقترح عليك المقالات السابقة التي تكلمت فيها أيضا عن الكلمات المفتاحية و طرق الإستهداف.

الموقع الأول:


الموقع يحتوي على ميزات رائعة بحيث يتيح لك القدرة على إختيار الموقع الذي تريده و البلد التي تريد أن تعرف النتائج فيه و الإهتمام الخاص بك ، صراحة كآداة مجانية يعتبر الموقع أكثر من رائع

رابط الموقع:


الموقع الثاني:


سبق و أن تكلمت عن هذا الموقع أو بالأحرى إضافة الكروم أكثر من مرة خاصة و أنها توفر العديد من الميزات أستعملها شخصيا لمعرفة معدلات البحث عن كلمات مفتاحية مخصصة على إيتسي و معرفة كميات البحث عن الكلمة المفتاحية المستهدفة و التعرف على المنافسة و العديد من المعلومات المهمة.

رابط التدوينة التي تكلمت فيها عن الإضافة المميزة:

الموقع الثالث:


الموقع الثالث تستطيع أن تعرف فيه كمية البحث بشكل مخصص على الأمازون مثلا لترى العديد من النتائج خاصة بنيتشات و سيبنيتشات كما سبق و أخبرناكم في الحلقة الماضية لهذا أدعوك إلى مشاهدة الفيديو في أخر هذه التدوينة لتفهم الفرق بين كل من الموقع الأول و الموقع الثالث في هذه المقالة.

رابط الموقع:


الموقع الرابع:


من غير المنطقي أن نتكلم عن الكلمات المفتاحية و لا نشير إلى الجهد الجبار الذي يقوم به نيل باتل صراحة تعتبر واحدة من بين أقوى الأدوات للتعرف على الكلمات المفتاحية و سلوكها، لهذا من الجيد جدا أن تعمل بوجود هذه الأداة أو هذا الموقع.

رابط الموقع:

الموقع الخامس:


واحد من بين أفضل الأدوات لمعرفة الكلمات المفتاحية هو الأخر لهذا أحببت أن أدرجه لكم في هذه التدوينة صحيح أن الموقع يطلب إشتراك شهري و لكن الخصائص التي يوفرها في النسخة المجانية تعد أكثر من رائعة.

رابط الموقع:


الموقع السادس:

Google Search Engine on Macbook Pro

أعتقد أنه لا يوجد من إستمر بقراءة هذه المقالة إلى هذا السطر و لا يعرف هذا الموقع أو الأداة المجانية من جوجل أدوردز لمعرفة معدلات البحث عن الكلمات المفتاحية المختلفة، ببساطة لأنك سوف تأخذ أو تستخرج المعلومات من المصدر لهذا أحب هذه الأداة جدا أخبرني رجاءا في التعليقات إذا كنت لم تسمع بالآداة من قبل.

رابط الآداة:

الموقع السابع:


إن صح التعبير هذا الموقع يوفر إضافة على متصفح الكروم أدعوك إلى تثبيتها بحيث يمكنك أن تعرف مباشرة من الكروم معدلات البحث و المنافسة و ال CPC من دون القيام بأي شيء على الإطلاق، بالإضافة إلى إقتراح العديد من الكلمات المفتاحية المشابهة أو القريبة التي تستعملها بشكل جيد في النيتش داون.

رابط الإضافة:

في الأخير دعني أتركك مع الفيديو الخاص بهذا الدرس لنوضح العديد من النقاط التي لا تزال مبهبة في ذهنك ففرجة ممتعة:


شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات