القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

هكذا أرفع تصميم واحد على أكثر من 10 منصات بكبسة زر لمضاعفة الأرباح

 كمصمم جرافيك أعمل في مجال الطباعة عند الطلب سأكون سعيد جدا بنشر نفس التصميم الخاص بي على أكثر من متجر يملك ترافيك عالي، لإضاعف من فرصة حصولي على مبيعات خاصة و أن لكل متجر نوع خاص من الزوار يهتمون بأعمالي من زاوية محددة.


و أكيد أني لن أكون سعيد بتكرار عملية الرفع الرتيبة على كل موقع خاصة و أني أستهدف أكثر من متجر و كلها لديها نسبة محترمة من الزوار و لا أريد التفريط فيها و في نفس الوقت أريد أن أربح الكثير من الوقت لأنشر تصاميم أكثر و أضاعف من أرباحي، و أستطيع أن أركز على أعمال أخرى تجلب لي المزيد من المال.

هذا ما يجعل أدوات الأتمته هي الحل بالنسبة لي خاصة و أنها تسهل علي الأمر و قد كنت أستخدم في البداية آداة بودكونكت التي لا توفر إمكانية الرفع على كل المنصات التي أعمل عليها لهذا تحولت للعمل على آداة نينجا أوتومايشن لأنها توفر منصات أكثر، زد على ذلك فهي توفر ميزة رائعة جدا بحيث أنك تستطيع أن تنقل إعدادات الأتمته في حال ما أردت تغيير الحاسوب الذي تعمل عليه أو أردت تغيير النظام الذي تعمل عليه في حاسوبك.


صراحة إذا كنت جاد و تريد تطوير مشروعك و مضاعفة أرباحك من مجال الطباعة عند الطلب فإن أدوات الأتمته ضرورية للغاية خاصة و أنه تخفض من المجهودات البشرية بشكل كبير و تزيد من إحتمالية وصولك إلى عملاء كثر يوميا، و تزيد من إنتاجيتك بشكل لا يوصف فلو إفترضنا مثلا أنك ترفع 5 تصاميم بشكل يومي على موقع ردبيبل مثلا في حال إمتلكت هذه الآداة سوف تصبح ترفع 50 منتج كل يوم و تحصل على أكثر من 50 فرصة للبيع خاصة و أن كل موقع يحتوي على حوالي 10 منتجات على الأقل لتصبح تحصل على 500 منتج جاهز للبيع في كل يوم بدل 5 منتجات يوميا.

المزايا التي توفرها الآداة:

مزايا NinjaAutomation

الآداة تحتوي على الكثير من المزايا الرائعة، زد على ذلك فإن فريق تطوير الآداة مازال يعمل على الآداة و يقوم بتطويرها و تحسينها يوميا لهذا قد تجد بعض المزايا الرائعة المتوفرة في الآداة التي لم أغطها في هذه التدوينة و لم أتكلم عنها و لعل أبرز المزايا المتوفرة حاليا في الآداة:

محول الصور:

تستطيع بضغطة زر بسيطة من داخل الآداة تحويل الصور و التصاميم لتتوافق مع العديد من المنتجات المتوفرة على مختلف المتاجر المتخصصة في مجال الطباعة عند الطلب منها: Pop-socket و العديد من المنتجات الأخرى سواء فيما يتعلق الأمر بنوع و نمط الصورة أو حتى الحجم الخاص بالتصميم.

الترجمة:

توفر الترجمة المزدوجة من و إلى كل من اللغة الإنجليزية و الألمانية ما يجعل من السهل عليك جدا إستهداف كل من النيتش الألماني أو الإنجليزي، يمكن إختيار منتجات محددة أو ترجمة قوائم كاملة حيث أن البرنامج يسمح لك بترجمة ما يصل إلى 200000 حرف بشكل شهري و هو رقم يكفي جل المصممين العاملين في مجال الطباعة عند الطلب.

التحقق من العلامة التجارية:

تستطيع التأكد من إذا كنت تنتهك حقوق العلامات التجارية أم لا في ثواني قليلة، و هذا الأمر ينطق على كل من السوق الألماني و السوق الأمريكي خاصة و أن الآداة تعتمد على قاعدة البيانات الموجودة في كل من موقع UPSTO و موقع DPMA ليعطيك معلومات دقيقة و صحيحة.

منطقة إسقاط تصاميم:

تستطيع تغيير التصاميم إلى تصاميم مخصصة خاصة و أن الآداة توفر مساحة خاصة لإسقاط التصاميم بشكل سهل للغاية، كل ما عليك فعله هو فتح الملف حيث ما يوجد التصميم و سحبه و إفلاته في المكان المخصص له.

آداة تحرير:

الآداة مرنة بشكل لا يوصف بحيث يمكنك أن تقوم بالعديد من التعديلات في حال إحتجت إلى الأمر أثناء القيام بعملية الرفع، خاصة و أن الآداة توفر إمكانية القيام بالعديد من التعديلات اللازمة أثناء الرفع.

ما يجعلني سعيد جدا بالآداة القدرة على إجراء تغييرات سريعة قبل أن تكون موجودة على المنصة لفترة طويلة، أيضا أنك سوف تتلقى رسالة خطأ سريعة جدا في حال كان هناك أي خطب ما، و تخبرك تلك الرسالة بالخطأ الموجود لتستطيع تصحيحه بكل سهولة.

قائمة إنتظار:

المقصود بقائمة الإنتظار أنك تستطيع تحديد الأولوية في الرفع بالنسبة للآداة فمثلا يمكنك أن تحدد على أي موقع ستتم عملية الرفع أولا ثم ثانيا، فإذا كنت تريد الرفع على موقع Redbubble مثلا أولا ثم موقع Zazzle ثانيا فيمكنك القيام بذلك بكل سهولة.

كما أنك تستطيع تغيير الترتيب الذي إخترته في أي وقت تريد ذلك كل ما عليك فعله هو إعادة جدولة الآداة على الترتيب الذي تريده.

التاريخ:

الأمر لا يقتصر على قائمة الإنتظار فحسب بل يمكنك أن تحدد تواريخ النشر بدقة، بحيث تستطيع حفظ القوائم السابقة في قوالب ليتم إستخدامها في أي وقت تريد أنت ذلك خاصة عندما يتعلق الأمر بأبعاد التصميم و الأوصاف و العلامات و العديد من المميزات الأخرى المتعلقة بالتصميم في حذ ذاته.

المستقبل يعتمد على ما تفعله اليوم: المهاتما غاندي: فارس إستبدل هذه المقولة بصورة أحسن.

إمكانية نشر كتب كندل KDP:


الأمر حقا جنون سوف تكون قادر على الوصول إلى الكثير من الأسواق العالمية منها الإيطالي، الإسباني الفرنسي، البريطاني و الألماني و العديد من المتاجر الأخرى و ذلك من خلال قدرتك على تحويل تصميمك بنقرة زر و عرضه على الكتب قليلة المحتوى في حال كنت تملك حساب على أمازون كندل طبعا و تقوم بنشر هذا العمل و تحويله إلى كتب قليلة المحتوى و تنشره في حال حصلت على أي مبيعة تنتقل الأرباح إلى حسابك البنكي مباشرة و هذا هو الأمر الجميل في مجال الطباعة عند الطلب.




المواقع المدعومة من طرف آداة Ninja Automation:

  1. موقع مارش باي أمازون Merch by amazon
  2. موقع تيبابليك Teepublic
  3. موقع شيرتي Shirtee
  4. موقع زازل Zazzle
  5. موقع سبريد شيرت Spreadshirt
  6. موقع ردبيبل Redbubble
  7. أمازون كيندل Amazon kindle
  8. برنتفول Printful
  9. موقع ديسبلايت Displate
  10. موقع Society6
هذا بالإضافة إلى أن بعض من هذه المواقع يوفر إمكانية الرفع على نسخة الموقع الإنجليزية و نسخة الموقع الألمانية.




كيف أستخدم أداة Ninja Automation:

الدرس الأول: إعدادات عامة على آداة Ninja Automation:



الدرس الثاني: إعدادات الرفع على آداة Ninja Automation:



الدرس الثالث: الرفع الآلي بإستخدام الإكسل Excel import/export:


الدرس الرابع: إعدادات البلوبرنت على آداة Ninja Automation:



الدرس السادس: الرفع على سبريدشيرت Spreadshirt Upload:



الدرس السابع: الرفع على ردبيبل Redbubble Upload:



الدرس الثامن: الرفع على موقع شيرتي Shirtee Upload:



الدرس التاسع: إعدادات متقدمة على تيبابليك Upload Teepublic:

حتى تستطيع أن ترفع على موقع تيبابليك بشكل جيد يجب عليك أن تضبط الإعادات التالية مسبقا:
  1. توجه إلى الإعدادات ثم إختار إعدادات النظام الأساسي و بعد ذلك بيانات تسجيل الدخول إلى موقع تيبابليك.
  2. أدخل بعد ذلك و حدد كل من MainTag و كل الإعدادات اللازمة كما تم شرحه في الفيديو المدرج في الأسفل.

خصائص darkProductTemplate:

عند إختيار هذا الموكاب يتم تطبيق اللون الأسود على جميع المنتوجات بشكل إفتراضي حتى بالنسبة للمنتجات التي يكون فيها لونين يتم تطبيق لون أسود على أبيض، و يتم إختيار الكود الخاص باللون الأسود تماما إفتراضيا.

خصائص whiteProductTemplate:

يتم ضبط في هذه الحالة كل المنتجات على اللون الأبيض ما عدا المنتجات التي لا تحتوي على لون أبيض مثل الهودي.
أيضا بالنسبة للمنتجات التي تحتوي على لون أبيض و أسود يتم تعيينه إفتراضيا باللون الأبيض على الأسود.

إعدادات متقدمة على تيبابليك:

إذا كانت لديك مشاكل مع كود الكابتشا الذي يفرضه الموقع فيمكنك إجراء بعض الإعدادات على موقع تيبابليك:
  1. Upload template 1 design and create a collection
  2. Enter 7 tags (minimum number for Dsiplate)
  3. Title max 26 characters
  4. Select 1-3 categories in the template column
و الآن دعني أترككم مع هذا الفيديو التفصيلي ففرجة ممتعة:



الدرس العاشر: الرفع على ديسبلايت Ninja Automation:



الدرس الحادي عشر: الرفع على أمازون بإستخدام آداة Ninja Automation:



الدرس الثاني عشر: الرفع على زازل بإستخدام آداة Ninja Automation:



الدرس الثالث عشر: الرفع على برنتفل بإستخدام أداة Ninja Automation:



الدرس الرابع عشر:  Upload to Society6 with Ninja Automation:



الدرس الخامس عشر: إعدادات عامة على آداة Ninja Automation:



الدرس السادس عشر: نشر الكتب في مجال KDP بإستعمال آداة Ninja Automation:



انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات