القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

إضافة تحويل الفيديوهات إلى مقالات حصرية - دورة تحويل فيديوهات اليوتيوب -

إضافة تحويل الفيديوهات إلى مقالات حصرية - دورة تحويل فيديوهات اليوتيوب -

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات أتمنى من كل قلبي أن تكون بأفضل حال و صحة و خير و عافية و أنت تقرأ هذه المقالة، في إطار الحلقة الثالثة من دورة تحويل فيديوهات اليوتيوب إلى مقالات حصرية لموقعك موقع موقع نيتش اليوم سوف نعرض على حضراتكم الإضافة الأكثر من رائعة إضافة CAdmus التي تقوم تحويل الخطاب الموجود على الفيديوهات إلى نص مكتوب في ملف Notpad كما أن الإضافة من تطوير عربي و في حياتي كلها لم أمنح تقييم لأي إضافة في متجر الكروم ما عدى هذه الإضافة منحتها تقييم عالي جدا.



أولا للعمل أو الخدمة الرائعة التي تقدمها و ثانيا لأنها من تطوير عربي على عكس ما يفعل بعض الإخوة حيث يدعمون الأجانب و يكرهون إخوانهم العرب بشدة و ينتظرون أول خطأ حتى يشتمونهم.



إذا كنت لم تشاهد الحلقة الأولى و الثانية من هذه الدورة فأنا أدعوك أولا لمشاهدة الحلقتين قبل أن تشاهد حلقة اليوم حتى تفهم كل شيء بشكل جيد ثم تشاهد حلقة اليوم:



الحلقة الأولى:


الحلقة الثانية:
يمكنك مشاهدة الحلقة الثانية من خلال هذا الرابط المباشر:



الحلقة الثالثة ففرجة ممتعة إن شاء الله:


لتحميل إضافة CAdmus:
من هنا

للوصول إلى الدرس التالي من دورة تحويل الفيديوهات إلى مقالات حصرية:
من هنا

لا تبخل علي بالإشتراك في القناة إن الضغط على الزر الأحمر مجاني؟





شارك الحلقة مع أصدقائك المهتمين بالعمل على الأنترنت على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. Salam khouya rah wa9ila 3ndk chi mochkil fe domin dyal lmaw9i3 dyalk akhoiya kifach nkahdm lidafa 3la tilofon choran khoya

    ردحذف
    الردود
    1. لا أعتقد انها ستعمل على الهاتف و ما مشكلة الدومين

      حذف
  2. لا توجد اضافة بهذا الاسم

    ردحذف

إرسال تعليق