الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

أفضل قنوات تمنحك أفكار و مشاهد إبداعية على الإطلاق:

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أصدقاء قناة ثقافة و منوعات، في الآونة الأخيرة على اليوتيوب شاهدة صعود فيديوهات الأفكار الإبداعية بشكل كبير جدا و غير مألوف ما يعني أن الكثير من البشر يحب مشاهدة مثل هذه الأفكار و لكن المؤسف في الأمر هو أن أغلب الحلقات تحمل أفكار مقلدة و معادة ما يجعلك تصاب بالملل من كثرة إعادة نفس الأفكار فقط العنوان و الصورة المصغرة للفيديو هي التي تتغير.

في حلقة اليوم حاولنا أن نجمع لكم أفضل القنوات التي تمنحك محتوى حصري بالتأكيد كما جرت العادة دوما حتى تتفادى أعادة المقاطع في كل مرة من عند أشخاص يكررون المحتوى من خلال نسخ و لصق و هذه تعتبر سرقة أما الأشخاص الذي يتعبون و يعيدون صناعة الفكرة كما هي هم يتعبون أنفسهم و لن تحصل على قيمة معرفية إضافية، المهم من دون إطالة نشرع في التفاصيل ففرجة ممتعة إن شاء الله:

قناة فايف ماين كرافت:

حسب رأي الشخصي صراحة تعتبر هذه القناة من بين القنوات الرائدة في الأفكار الإبداعية بحيث دائما أشاهد الأفكار تطرح لأول مرة على هذه القناة من دون نقل أو لصق، فصاحب القناة دائما ما ينشر طرق لإستغلال أدوات مجودة في المنزل بشكل أفضل أو بقدر أكبر من الفعالية أو حتى مجموعة من الحلول التي يعاني منها الأفراد في المنازل.

رابط القناة:




قناة السيد المهووس:

القناة أكثر من رائعة خاصة إذا كنت من محبي مشاهدة الإنفجارات و الحوادث الغريبة فصاحب هذه القناة يقوم دوما بتجارب غريبة جدا و غير مألوفة و يضعها أمام الكامير بحيث تشاهد لقطات لا تنسى كون صاحب القناة يجيب التعديل على الفيديوهات ببرامج المونتاج بحيث يمنحك مشهد خرافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

رابط القناة:




قناة السيد هاكر:

عندما تسمع إسم القناة في البداية تظن أن صاحب القناة متخصص في الهاكر و لكن القناة لا علاقة لها بالهاكر بأي شكل من الأشكال بل إن صاحب القناة يقوم بنشر محتوى قادر على الذهاب إلى الفيروسية في كل مرة بحيث تحقق فيديوهات عشرات ملايين المشاهدات و ذلك لإن الأفكار دائما جديدة

رابط القناة:
من هنا

قناة بلودي فيد:

لن تستطيع تخيل ما يستطيع صاحب القناة فعله من خلال الغراء بحيث يقوم في أغلب الأحيان بصنع تصاميم مجنونة كل هذا و أكثر فقط بإستعمال الغراء و لا شيء غير الغراء بالإضافة إلى العديد من التجارب المذهلة أمام الكاميرا.

رابط القناة:
من هنا





قناة مانيل دي موندوا:

عبارة عن قناة إسبانية يتكلم صاحب القناة باللغة الإسبانية على الرغم من أن متحديثي اللغة الإسبانية في العالم قلة و لكن تجاوز عدد مشتركي القناة أكثر من ثمانية ملايين مشترك في قناته على اليوتيوب.
هذا و إن دل على شيء فإنما يدل على المحتوى المتميز الذي ينشره صاحب القناة على قناته بحيث ينشر العديد من الحلقات اليومية و على الأغلب فإن عمله في الحياة الواقعية متقارب كثيرا على ما ينشره على قناته في اليوتيوب بحيث يملك مختبر كامل.

رابط القناة:




قناة كرياتيف شانل:

هذه القناة تعطيك حقا أفكار إبداعية بكل ما للكملة من معنى بالإضافة إلى أنه يصمم أشياء خرافية فعلا، ما يعاب على القناة أنك تحتاج إلى مزانية معتبة حتى تستطيع أن تطبق ما يوجد في كل فيديو ففي الغالب يستعمل محركات و أشياء تبلغ قيمتها أسعار معتبرة و مقبولة إلى حد كبير.

رابط القناة:



قناة سكام سكوول:

عبارة عن قناة تهتم بشكل مباشر بخدع ألعاب الورق بشكل كبير جدا، بحيث تشاهد ثلاثة حلقات أسبوعيا خدع جديدة في ألعاب الورق أتمنى من كل قلبي أن تعجبك هذه القناة من كل قلبي.

رابط القناة:
من هنا




قناة مكتبة المخترعين:

أخي في الله العربي و عادة ما أحب أن أدعم القنوات العربية حتى و إن كان نسبة المشاهدات فيها ضعيفة و لكن المحتوى أصلي و غير مقلد صحيح أن هناك العديد من القنوات العربية في هذا المجال لها عدد أكبر من المشاهدات و المشتركين و لكن المحتوى ليس بالإصلي، عبارة عن مصري يجتهد بشكل كبير جدا للتطرق لكل ما هو ناذر و مفيد.

رابط القناة:

في هذه الحلقة حاولنا أن نجمع لكم أصل كل الفيديوهات الشائعة في العالم العربي، إن أخطأت فمن الشيطان و من نفسي و إن أصبت فمن الله وحده




***سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده***
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك الحلقة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أفضل قنوات تمنحك أفكار و مشاهد إبداعية على الإطلاق "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares