الخميس، 23 نوفمبر 2017

مرحبا بكم أصدقاء لرقم فارس في حلقة جديدة و موضوع جديد حيث سوف نتطرق إن شاء الله إلى أفضل البرامج لتسجيل سطح المكتب في الحاسوب، منها ما هو مجاني و منها ما هو مدفوع بالطبع لا تسألني على تفعيل أي برنامج مدفوع فهذا أمر مخالف لسياسات جوجل أدسنس.


بالطبع هذه البرامج لن تكون بالترتيب من أفضل برنامج إلى أسوء برنامج أو العكس و لكن فقط هي عبارة عن حلقة للمبتدئين أو حتى المحترفين للتعريف بمجموعة من البرامج تقوم بدور تسجيل سطح المكتب في الحاسوب.





موقع جميل جدا يقدم لك خدمة تسجيل سطح الكتب عن طريق أداة جميلة لا تحتاج إلى تثبيت و تحميل برامج على الحاسوب و إنما فقط تقوم تحميل أدات صغيرة جدا من أجل أن يستطيع الموقع الوصول إلى حاسوب و حفظ ملفات التي أنشأتها أداة الموقع.

رابط الموقع:
من هنا




الموقع الأكثر شهرة و المعروف جدا و الموجود على حاسوب كل شخص منا إن برنامج VLC نعم هذا البرنامج يحتوي على خدمة تصوير سطح المكتب و لكن الكثير منا لا يعلم بأمر هذه الخدمة التي يقدمها البرنامج، أما إذا كنت قد حذفت البرنامج فلا مشكل إليك رابط تحميل البرنامج من جديد من الموقع الرسمي للبرنامج.

رابط الموقع:
من هنا



عملاق المونتاج برنامج الكامتازيا برنامج رهيب فعلا سواء في خدمة تسجيل سطح الكتب أو حتى تعديل الفيديوهات بشكل إحترافي جدا أعتقد أن هذا البرنامج هو البرنامج الأكثر شهرة في العالم العربي بالإضافة إلى توفر العديد من الشروحات لهذا البرنامج في العالم العربي.

لتحميل البرنامج:
من هنا




إنه البرنامج الأفضل لتسجيل شاشة الحاسوب أثناء لعب ألعاب الجودة العالية  أو حتى أثناء القيام ببث مباشر سواء في موقع توتش أو حتى في اليوتيوب أو عند القيام بتسجيل شاشة الحاسوب أثناء العمل عليها الأمر الأكثر روعة في هذا البرنامج هو أنه مجاني بالكامل فلا حاجة إلى تفعيل أو تكريك أو أي برامج على الإطلاق.

لتحميل البرنامج:
من هنا




هذا البرنامج إنتشر بشكل رهيب جدا في الآونة الأخيرة بحيث أنه صرف العديد من الدولارات في الإعلان لا تقلق يا صديقي فهذا البرنامج لديه نسخة مدفوعة و نسخة مجانية النسخة المجانية تفي بالغرض و تستطيع القيام بالعديد من الأعمال عن طريقها.

لتحميل البرنامج:
من هنا




برنامج جميل جدا و غير معروف في العالم العربي يحتوي على نسخة مدفوعة و نسخة مجانية أيضا العيب الوحيد في النسخة المجانية هو أنه لا يستطيع تسجيل أكثر من خمس دقائق و لكن ليس هناك أي مشكل في هذه النقطة فيمكنك الإعتماد على برامج أخرى من أجل إلصاق الفيديوهات ببعضها و يحل المشكل فقط سوف تخسر المزيد من الوقت بهذه الطريقة.

سبق و أن شرحت الموقع بالكامل على موقعي يمكنك العودة إلى الحلقة و الإستمتاع بالشرح الكامل:
من هنا

للتحميل:
من هنا




برنامج آخر لتسجيل شاشة الحاسوب أثناء ممارسة الألعاب أيضا هذا البرنامج رائع جدا و لكن المشكل في هذا البرنامج أنه مدفوع و كما قلنا لا أريد من أي شخص أن يسأل عن الكراك و هذا لأن سياسة غوغل أدسنس لا تسمح و إلا كنت تركت لكم طريقة التفعيل من دون أن يسأل أي شخص على الإطلاق.

لتحميل البرنامج:
من هنا


أتمنى من صميم القلب أن تكون الحلقة قد نالت إعجابكم في إنتظار أن ألقاكم من جديد في حلقة جديدة في الغد

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
شارك الحلقة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أفضل طرق و برامج تسجيل سطح المكتب غير معروفة في العالم العربي و الأجنبي ستدهشك "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares