الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته زوار و أصدقاء مدونة ثقافة و منوعات، سوف نشرح في هذه الحلقة إن شاء الله طريقة العمل في مجال الدروب شوبينغ و كيف يجني العديد من الشباب آلاف الدولارات شهريا نعم آلاف الدولارات شهريا و تحقيق حرية مالية مترفة.



لكن قبل أن أشرح في الشرح فقد فكرت مليا قبل كتابة هذه التدوينة فارس هل تكون سبب في أن يكسب العديد من الشباب آلاف الدولارات بشكل محرم؟ مهلا لحظة أنا هنا لا أقول أن الدروب شوبينغ محرم و لكن فيه إختلاف و دعنا نكن أكثر صراحة ففي الدروب شوبينغ أنت تبيع ما لا تملكه حرفيا و هنا نتكلم عن تداخل البيعتين في بيعة واحدة و هذا منهي عنه.



المهم لا أريد أن أقول أن الدروب شوبينغ حلال و لا أريد قول أن الدروب شوبينغ حرام فقط أحببت أن أشير أنه يجب عليك البحث في هذه المسألة قبل أن تقرر إذا كنت ستعمل في هذا المجال أم لا و لعلي لا أملك الفقه الديني الكافي لأفتي في هذه المسألة لذلك أترك الأمر لأهل الإختصاص خاصة و أني لا أحب أن أتفلسف في الأمور التي لا أفقهها جيدا.



الفكرة بسيطة جدا و هي أن تقوم بفتح متجر في موقع الشوبي فاي و هو الموقع الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية و يثق فيه الناس في الولايات المتحدة، بالطبع هذا الموقع مدفوع و لكن المواقع يمنحك فترة تجريبية مدتها 21 يوما، لتمتد الفترة إذا كنت تملك كوبون خصم إلى شهرين، و صدقني في مدة الشهرين إن نجحت و كانت دراستك جيدة سوف تتحرر نهائيا.

رابط الموقع:
من هنا




لكن إن لم يكن الإستهداف جيد فقد تخسر مئات الدولارات قبل أن تبدأ بالربح خاصة مع الوقت الذي يحتاجه البكسل الخاص بك في التكون و التعرف على الأشخاص الذين يشترون منك من دونهم.



بعد أن تقوم فتح متجر على موقع الشوبي فاي كل ما عليك فعله هو البحث عن منتجات رخيصة في المواقع الصينية و ما أكثرها سواء علي بابا أو على إكسبراس أو بانغ قود و العديد من المواقع الأخرى الصينية التي تبيع المنتوجات بأسعار رخيصة جدا و ذلك لأن عملتهم متدنية جدا.



طيب كيف أستطيع أن أجني المال، لا تقلق يا صديقي فقد تكلمنا قبل بداية الحلقة عن ما يسمى بالبيعتين، أي أنك لن تشتري أي شيء من اي موقع صيني إلا بعد أن يتم الشراء من متجرك على موقع الشوبي فاي، فتقوم أنت بدورك بالشراء من الموقع الذي تتواجد به السلعة.




طيب من أي آتي بالمشترين المشكل الذي يكون عويص بالنسبة لكل تاجر سواء على أرض الواقع أو حتى على النت، أنا لا أريد أن أكذب عليك كما يفعل العديد من المدونين على النت و أقول لك نشر الروابط في المنتديات و الغروبات فهذه طريقة أكل عليها الدهر و شرب، لذلك أنت بحاجة إلى رأس مال من أجل القيام بحملات إعلانية على الفيسبوك و ذلك لأنه الأفضل في الساحة حاليا سواء من حيث السعر أو حتى بالنسبة للنتائج.

رابط موقع الإعلان على الفيسبوك:
من هنا


و حتى بالإعلان على الفيسبوك يجب عليك أن تنتبه بشكل كبير جدا و تستهدف حتى يكون الإعلان الذي تقوم به ناجح و تشاهد نتائج إجابية إن شاء الله و تحصل على مبيعات.



أريد أن أشير إلى نقطة فقط و هي أن الفشل أول خطوة من خطوات النجاح و إياك أن تتخيل أن الأموال الطائلة تنتظرك في الجهة المقابة و لو كان الأمر كذلك لكان كل الناس أغنياء، لذلك إستعد للفشل ثم الفشل ثم الفشل ثم بعد ذلك الفرج.



سبحان الله العظيم سبحان الله و بحمده
لا تجعل الله أهون الناظرين إليك فمن ينظر إليك من دونه
شارك الحلقة على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " هكذا يربحون لكن لماذا لا أحد يتكلم و يشرح الطريقة "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares