الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

أفضل تلاثة طرق للربح من الأنترنت من دون القيام بأي شيء على الإطلاق:


الربح من الأنترنت من بين أكثر المواضيع شهرة و بحثا على الأنترنت، لكن الجميع يريد طرق للربح من الأنترنت من دون إستثمار مبالغ مالية أكثر، و هذا الأمر ممكن و لكن كل طرق الربح من الأنترنت من دون إستثمار تبقى عبارة عن طرق لجمع دولارات صغيرة من أجل بدأ مشروعك الحقيقي للربح من الأنترنت.



اليوم سوف نتكلم عن طرق تجلب لي دخل سلبي بمعنى أنه بإمكان أن أجمع بعض الدولارات من الأنترنت من دون القيام بأي عمل على الإطلاق، و لعل أفضل إحدى هذه الطرق و هي كثيرة:




أولا: سمارت بانل:


عبارة عن شركة تجمع المعلومات من المستخدمين و تعيد بيعها للشركات التي يراودها ذلك المستخدم، الجميل في الموقع أنه بإمكانك التأثير على المواقع التي ترتادها بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تجمع المال من هذه العملية البسيطة أيضا.

الأمر بذلك السهولة كل ما عليك فعله هو تقديم طلب للإشتراك في المجتمع، بعد ذلك يتم منحك مجموعة من الأسئلة ليقرروا فيما بعد إن كنت مناسب للتطبيق أو المشروع أم لا فإن كنت مناسب ترسل لك الشركة رابط للتحميل تطبيق بسيط الذي يمكنهم من جمع المعلومات أو سلوكك أثناء تصفحك للعديد من المواقع و إعادة بيع هذه المعلومات.

تؤكد الشركة أنها لا تقوم بجمع كل المعلومات الخطيرة مثل معلومات بطاقتك البنكية و غيرها من المعلومات الحساسة، النقطة الأخرى الجميلة في الأمر أن المبلغ يتضاعف شهرا بعد شهرا فيبدأ الموقع بمنحك خمس دولارات كهدية للتسجيل لينتهي الأمر بك تأخذ 200 دولار كل شهر.


يمكنك مشاهدة الحلقة التي تكلمت فيها عن الموقع على قناتي في اليوتيوب:



للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط التالي:



ثانيا:لايف كوين:


هل تصدق أنه بإمكانك الحصول على المال من خلال المشي يوميا، نعم إنه لأمر رائع بحيث أنه بإمكانك الحصول على المال فقط من خلال المشي و لا شيء غير المشي.

هذا التطبيق المذهل المتوفر على متجر جوجل بلاي و متجر الآبل أيضا يمنحك المال مقابل المشي، لا تنسى أن تقوم بتشغيل خاصية تحديد المواقع على الهاتف حتى يستطيع التطبيق إحتساب المسافات التي قطعتها في اليوم و فقط لا شيء غير ذلك إستمتع بالدولارت التي تدخل إلى حسابك، أكيد أنه عبارة عن مجموعة من النقاط يمكنك تحويلها و كسب المزيد من المال.


لزيارة الموقع:

لتحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد:

لتحميل التطبيق على هواتف آبل:




ثالثا:موبايل إكسبرس بانل:


تطبيق أخر تبيع فيه سلوكك و معلوماتك أو بالأحرى معلومات نشاطاتك على الويب ما أعجبني في هذا التطبيق أنه يعدك بأنه لن يقوم بإستهدافك بالإعلانات على الإطلاق، التطبيق جميل خاصة و أنه يمكنك إستبدال نقاطك ببطاقات أمازون أو طريقة الدفع التي ترى أنها مناسبة بالنسبة لك.

رابط تحميل التطبيق:

يمكنك أيضا زيارة قسم الربح من الأنترنت على مدونتي حيث سوف تجد العديد من الدروس الحصرية و المميزة لكل طرق العمل على الأنترنت منها طرق تحتاج إلى الإستثمار و أخرى لا تحتاج إلى أي إستثمارات.


شارك المقالة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
0 تعليقات على " أفضل تلاثة طرق للربح من الأنترنت من دون القيام بأي شيء على الإطلاق "

جميع الحقوق محفوظة ل Larkem Fares