كيف أربح أكثر من 30 دولار يوميا بإستخدام مسنجر فقط

كيف أربح أكثر من 30 دولار يوميا بإستخدام مسنجر فقط:



الربح من الأنترنت واحد من طرق العمل من المنزل التي لم تعد تخفى على الكثير منا في العالم العربي، و لكن المشكل الحقيقي أن الجميع يعتقد أنه سيربح المال من دون أن يتعب أو يجتهد على الطريقة أو حتى يصرف مبلغ مادي محترم في الإعلانات.

و بعد ذلك يقول لك لا يوجد ربح من الأنترنت و أنتم فقط تكذبون فو الله إن هذه الفئة من الناس تستعطفني فعلا لأن الجميع منهمك في الشغل و تطبيق الإستراتيجية التي أطرحها و يبدؤنا فعلا في تحقيق أول دولاراتهم من الأنترنت بينما يبقى البعض الآخر في مكانه و يظل يتسأل عن ما إذا كانت هذه الطرق حقيقية؟ و هل تستطيع فعلا أن تربح المال من الأنترنت؟



في هذه الحلقة سوف نشرح إن شاء الله طريقة بسيطة جدا لربح المال من الأنترنت عن طريق موقع مميز يدعى ماينشات، أو بالأحرى بوت يمكنك من التواصل مع كل من سجل إعجاب للصفحة الخاصة بك ما دام قد سبق و أن تواصل معك.



مميزات البوت:

1. التواصل مع الجميع بشكل مباشر دون الحاجة لا إلى إعلانات و لا لأي مصاريف إضافية.
2. نسبة التفاعل مع الرسائل التي ترسلها عالية جدا و لا تقارن بأي وسيلة تسويق أخرى و لا حتى التسويق عبر البريد.
3. سهولة الوصول إلى الزوار المستهدفين من دون صرف مبالغ مالية عالية.
4. القدرة على التحكم في الإستهداف بشكل جيد و دقيق.



ما الذي تحتاجه لربح المال من الأنترنت بهذه الطريقة؟

أولا: صفحة على الفيسبوك:
تحتاج في هذه الإستراتيجية صفحة كبيرة على الفيسبوك مختص في أي مجال من المجالات التي يسهل عليك أن تنشر فيها محتوى فيروسي سواء رياضة أو ترفيه أو نشر ألغاز أو حتى ضحك أو أخبار.........

أما إذا كنت لا تملك صفحة كبير فيمكنك العمل على إنشاء صفحة و تكبيرها من اليوم خاصة و أن الأمر سهل للغاية و ليس فيه أي تعقيدات.

كيف أستطيع أن أنشر محتوى قابل لأخذ منحى الفيروسية و الإنتشار على كل شبكات التواصل الإجتماعي؟


ثانيا: إطلاع شامل على طريقة عمل ماين شات:
و هو عبارة عن بوت رائع يمكنك من التواصل مع كل من سبق له و أن إتصل و يمنحك الموقع لوحة تحكم أكثر من رائعة تستطيع من خلالها أن تزيل أي شخص غير متفاعل معك تضيف عدد لا متناهي من الصفحات الخاصة بك على الفيسبوك و العديد من الخيارات المتقدمة الأخرى، سوف يكون هناك شرح تفصيلي للأدات في أقرب فرصة إن أحببتم بأسلوبي الخاص أما إذا كنت لا تحب أسلوبي فيمكنك أن تشاهد على النت العديد من الشروحات لهذا البوت.


ثالثا:حساب جوجل أدسنس عادي:
حساب جوجل ادسنس هو عبارة عن حساب إعلاني يمكنك من وضع شفرات للإعلانات في كل الأماكن التي تريدها من دون إنتظار المراجعة على عكس الحساب المستضاف الذي يمكنك من وضع إعلانات جوجل فقط على إحدى منتجات جوجل و حتى منتجات جوجل أصبحت عليها قيود لذلك أنصح بحساب أدسنس عادي.


هذا في حال كنت تريد أن تعمل في مجال أدسنس أما إذا كنت سوف تطبق هذه الإستراتيجية من أجل أن تبيع منتجات أو خدمات سوف في الشوبيفاي أو الإيكومرس مباشرة فلن تحتاج إلى هذا الحساب.


رابعا: نشر بوسط في الفيسبوك تحث فيه الزوار على ال التواصل معك على الخاص:
هذه النقطة يجب أن يكون لك مهارات تسويق جيدة حتى تجلب الزائر للتواصل معك على الخاص المهم يمكنك أن تمنح الزوار كتاب للتحميل يكون هذا الكتاب ناذر و غير متوفر بكثرة على النت حتى تضمن نسبة تحويل عالية أو تحميل للعبة أو دورة مدفوعة تشاركها بالمجان.

المهم أن يكون شيء ناذر و غير موجود بكثرة على النت حتى تحصل على نسبة تحويل عالية.


كيف أربح المال بعد أن أجمع الزوار المستهدفين؟

بعد أن تجمع الزوار في قائمة البوت لديك يمكنك أن تربح المال من خلال تحكيم أدسنس Adsense arbitrage و ذلك من خلال إرسال رسائل للزوار المستهدفين توجههم فيها إلى مقالة من كتابتك تحتوي على معلومات تهم الزوار طبعا مع تقسييم المقالة إلى عدة أجزاء بغرض ظهور كمية كبيرة من الإعلانات الخاصة بشركة جوجل أدسنس


أو تستطيع أن تربح المال من خلال التسويق لمنتجات تبيعها على منصة شوبيفاي أو أي منصة إكومرس أخرى و بالتالي تربح المال من تلك الطريقة.

أيضا يمكنك أن تسوق لمنتوجات رقمية أو حتى مادية و العمل في مجال الأفلييت ماركتينغ أو أي طريقة أخرى ترى أنها مناسبة بالإعتماد على أمرين:

جودة الزوار المتواجدين في البوت.
إهتمام الزوار المتواجدين في البوت أيضا.


إذا لم تفهم بعض الجزئيات المشروحة في هذه التدوينة يمكنك مشاهدة هذا الفيديو الذي أفصل فيه كل شيء ففرجة ممتعة:






رابط موقع ماين شات:

رابط موقع شركة جوجل:

رابط شركة بلوجر لإنشاء موقع:

شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
Larkem Fares
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من الانترنت .

جديد قسم : الربح

إرسال تعليق