القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

موكاب العمل على المارش باي أمازون للفوتوشوب و الإليستراتور merch by amazon template

موكاب العمل على المارش باي أمازون للفوتوشوب و الإليستراتور merch by amazon template:

merch by amazon mokup

موكاب الخاص بالفوتوشوب و الإليستراتور للعمل على مجال المارش باي أمازون في هذه التدوينة سوف نشارك معكم قالب الخاص بكل من Photoshop و Illustrator للعمل في مجال المارش باي أمازون merch by amazon.

خاصة و أن العديد من الأصدقاء يخطؤن في المقاسات المطلوبة على منصة الأمازون للعمل في مجال merch by amazon فالمشكل ليس إن كنت تعمل على الفوتوشوب فالمقاسات التي أشرت إليها تتوافق مع المارش باي أمازون merch by amazon و لن يتم رفض الملف المرفوع و لكن إن كنت تعمل على الإليستراتور و قمت بإختيار أبعاد الجودة العالية 4500 بكسل في عرض تصميم الذي يوضع على القميص و 5400 بكسل في طول التصميم الذي سيوضع على القميص بدقة 300 بكسل في كل إنش و لأن برنامج الإليستراتور يعمل بنظام الفكتور أو النقطة و ليس بنظام البكسل.


ما يجعل الملف الناتج كبير جدا حيث يفوق 2 ميقا في أغلب الحالات بهذه القياسات ما يجعل الأمر مشكل بمثابة كل مبتدأ في المجال و دائما ما كنت أجيب كل شخص على حدى في التعليقات و لكن قررت أن أقوم بعمل هذه التدوينة حتى أوضح الفرق إن شاء الله في الأبعاد و أشارك معكم أيضا قالب المارش باي أمازون merch by amazon الخاص بكل من فوتوشوب Photoshop و إليستراتور Illustrator و توضيح طريقة عمل قالب و موكاب مشروع المارش باي أمازون merch by amazon ففرجة ممتعة:



بعد أن شرحنا طريقة التعديل على الموكاب الخاص بالعمل على المارش باي أمازون سواء على الفوتوشوب أو الإليستراتور دعني أترك لك روابط التحميل الخاص بكل من الفوتوشوب و الإليستراتور خاصة كونهما الأكثر إستعمالا في العالم العربي.

لتحميل قالب العمل على الفوتوشوب:
من هنا

لتحميل القالب الخاص بالإليستراتور:
من هنا



للإستمتاع بالدورة الكاملة لربح ألف دولار في الشهر من تصميم و بيع الأقمصة على المنصات العالية التي تملك ترافيك كبير جدا:
من هنا

مقدمة الدورة الكاملة شاهدها و فكر من جديد:



نعم أريد الدورة.


شارك التدوينة على شبكات التواصل الإجتماعي مع أصدقائك المهتمين بالمجال من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أين هو الشرج لقد استدرجتنا الى المدونة ولم تشرح شيئا .. كفاك من الخداع لمشاهدة الفيديو..

    ردحذف
    الردود
    1. يا أخي المقالة مقسمة أم ترى زر التالي

      حذف
  2. الردود
    1. يا صديقي المقالة مقسمة ألم ترى زر التالي مازال المقالة لم تنتهي

      حذف
  3. لرقم واجب التنبة زر التالى فوقة اعلان وتحته اعلان فا انا كاشخص بعانى من خداع الاعلانات افتكرت ان ده اعلان صدقيى حاول التنبية بان هذه زر وجزاك الله خير على هذا المجهود

    ردحذف

إرسال تعليق