القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح مبدأ عمل مجال الطباعة عند الطلب

أنا لرقم فارس أعمل في مجال الطباعة عند الطلب منذ أكثر من 03 سنوات أحقق دخل مستقر و لله الحمد، كما أنني إستطعت أن أدرس الكثير من الطلاب المجتهدين الذين إستطاعوا أن يتخطوا حاجز المئة دولار شهريا.

و إنه لأمر أفتخر به حقا خاصة أنني إستطعت أن أكون سبب في تحسين المستوى المعيشي لأشخاص كثر في هذا العالم لا أعرفهم و لا أملك أي مصلحة في ذلك، أو على الأقل إضافة بعض الدولارات لدخلهم الأساسي، نعم إنه شعور لا يوصف حينما يتواصل معك شخص و يرسل لك لقطة شاشة تحتوي على مدخول شهر يفوق دخلك أنت في ذلك الشهر إنه المعنى الحقيقي لعندما يتفوق التلميذ على الأستاذ.



و أنا حقيقة أرى أنني أستاذ ناجح خاصة و أنني إستطعت أن أصل بطلابي إلى مرحلتي ليس ذلك فقط بل أن هناك من المبدعين من إستطاعوا التفوق علي.


كل ما تحتاجه يا أخي يا أختاه أن تكون مستعد للعمل و الإجتهاد و الصبر على الفشل فلا وجود لنجاح من الوهلة الأولى و من دون فشل.

أنا الآن بصدد وضع كنز حقيقي بين يديك فلا وجود لفرق بين الدورات المدفوعة المتداولة و الدورة المجانية التي سأضعها بين يديك لا بل إني أعدك أن هذه الدورة المجانية ستكون أحسن من الدورات المدفوعة المتداولة على الأنترنت.

خاصة و أنني مثلك يا صديقي إشتريت الكثير من الدورات المدفوعة في البداية، و قد كنت أعتقد أن فيها شيء سحري سيجعلني أحقق أرباح بشكل سريع جدا لكن للأسف باءت كل أمالي بالفشل الذريع.

فلا دورة مدفوعة و لا مصمم يعمل من أجلك بإمكانه أن ينجح في هذا المجال يجب عليك أن تنجح أنت بحسابك بعد ذلك يمكنك أن توضف مصممين و أنت من تخبرهم بما عليهم أن يقوموا به.

الفرق الوحيد بين الدورة المجانية و الدورة المدفوعة هو أنك إستثمرت مبلغ من المال في الدورة المدفوعة و أنت جاد جدا إلى غاية إسترجاع المبلغ المستثمر على الأقل في أسوء الأحوال.

شرح مبدأ عمل الطباعة عند الطلب:

الأمر بذلك البساطة الطباعة عند الطلب هي عبارة عن مواقع تكلف مصممين بالقيام بأعمال إبداعية و عرضها على مجموعة من القوالب أبرز هذه القوالب هي الأقمصة أو كما يحب البعض تسميتها التيشارت.

بعد ذلك عرضها على الموقع للبيع بمجرد أن يقوم أي شخص في هذا العالم بشراء المنتج الذي أضفته أنت الشركة تقوم بعمل كل شيء من طباعة التصميم الخاص بك على المنتج المعروض إلى شحن المنتج و تسليمه للعميل بشكل أوتوماتيكي من دون أي تدخل منك، و يمنحك الموقع عمولة على كل عملية بيع لأنك ببساطة كنت سبب في حصول تلك العملية.

ما يجعلك تحصل على دخل سلبي ثابت ينمو بإستمرار إن إتبعت الخطوات الأساسية التي سوف أكلمكم عنها في المستقبل.

و هذا المقطع يشرح ما أتكلم عنه في هذا الفيديو:


أبرز المواقع التي أعمل عليها في هذا المجال:

كثيرة هي المواقع المتخصصة في مجال الطباعة عند الطلب و أنا أعمل على كل هذه المواقع خاصة و أنني أستطيع أن أرفع نفس التصميم على كل المواقع بضغطة زر لكن المواقع الثلاثة المفضلة لدي في هذا المجال هي:

موقع أمازون:


تستطيع أن تحصل على ترافيك كبير ذو جودة عالية مستعد للشراء من دون عمل إعلانات على الإطلاق و لكن المشكل الحقيقي في موقع أمازون أنك لا تستطيع أن تبدأ مباشرة في رفع عدد لا محدود من التصاميم ما يجعل خياراتك قليلة في البداية و سيلزمك صبر و جهد حتى تحقق النجاح الذي تصبوا إليه.


موقع إيتسي:


نستطيع إعتبار موقع إيتسي هو الموقع المنافس الأول لمارش باي أمازون خاصة و أن الموقع يملك ترافيك علي جدا ذو جودة ممتازة و جمهوره مستعد للشراء من الأنترنت، لكن المشكل الحقيقي هو أن إيتسي يطلب بطاقة فيزا عند التسجيل في البداية و هو الأمر الذي لا يملكه الكثير من البتدئين.


موقع ردبيبل:


للأسف هذا الموقع لا يملك نفس حجم الترافيك الموجود على كل من أمازون أو إيتسي و لكنه يبقى خيار رائع لكل من لا يستطيع أن يفتح حساب على كل من الموقع الأول و الثاني خاصة و أنني أحقق عليه أرقام جيدة بشكل شهري من دون القيام بحملات إعلانية.

إذا كنت تريد أن تشاهد مئات الدروس حول موقع ردبيبل راجع قناة لرقم فارس على اليوتيوب.

الدرس الثاني: ما يجب أن تعرفه قبل أن تقدم على رفع أي تصميم


شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال الضغط على أحد الأزرار في الأسفل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات