القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

شرح بوك بولت bookbolt الدليل الشامل لإستخدام آداة بوك بولت

عندما كتبت في محرك البحث جوجل جملة " شرح bookbolt " أو حتى " شرح بوك بولت " للأسف الشديد أتتني كل الدورات مدفوعة ما جعلني أحقد كثيرا على ناشري المحتوى في العالم العربي لإحتكارهم المعلومات بشكل لا يوصف.

ما أحزنني كثيرا لهذا أحببت أن أعمل هذا الدليل الشامل لإستخدام آداة بوك بولت Bookbolt و إستغلالها على أكمل وجه بشكل مجاني بالكامل فقط سوف تدفع سعر الإشتراك الشهري للآداة و لما أعلمك إستخدامها بالمال ليس هذا فقط إنما سوف أترك لكم كوبون خصم خاص سوف يخصم لك 20% من سعر الإشتراك في الآداة.

ما هي آداة بوك بولت Bookbolt؟

آداة بوك بولت هي فرع من شركة مارش إنفورمر merchinformer العالمية الغنية عن التعريف، و هي عبارة عن آداة تتيح لك إمكانية التعرف على الكتب المربحة في مجال أمازون كنيندل amazon kdp بحيث تستطيع التعرف على الكتب الناجحة، الكتاب المتفوقين على الموقع، الكلمات المفتاحية المستهدفة التي بإمكانها أن تحقق لك مبيعات خرافية، و التجسس و العديد من الميزات الرائعة التي سوف نشرحها تباعا في هذا الدليل الشامل لإستخدام بوك بولت bookbolt.

إذا كنت لا تعرف عن موضوع نشر الكتب قليلة المحتوى على أمازون فأنا أنصحك بمشاهدة هذا الدليل الشامل لتتعلم كيف تفتح حساب و تصممه و ترفعه على الأمازون خطوة خطوة، ثم بعد ذلك عد إلى هذه التدوينة لتحترف الموضوع حقا.

شرح طريقة نشر الكتب على أمازون:
من هنا

آداة بوك بولت bookbolt فضلا عن كونها آداة رائعة تستطيع من خلالها إكتشاف الكثير من النيتشات المربحة تستطيع أن تحصل على العديد من المحتويات الداخلية الحصري للكتب الخاصة بك، أيضا تستطيع أن تصمم بها محتوى داخلي لكتاب فريد و مميز.


شرح التسجيل في بوك بولت BookBolt Register:

أعتقد حقا أن طريقة التسجيل على الموقع ليست بالأمر الضروري و لكني أريد أن يكون دليل شامل فعلا زد على ذلك إن كنت غير قادر على التسجيل في موقع معين فأنا أعتقد أن هذا المجال غير مناسب لك، و لكن لا بأس دعنا نشرح طريقة التسجيل في موقع بوك بولت BookBolt بالنسبة للمبتدئين الذين لا يجيدون التعامل مع هذه الأمور البسيطة.

توجه إلى الرابط الذي سوف أتركه لك بحيث سوف تفتح معك هذه الصفحة ما عليك سوى الضغط على الزر الموجود في الوسط كما توضح هذه الصورة:



لينتقل بك الموقع بعد ذلك إلى صفحة أخرى تملأ فيها بيناتك الشخصية و ليكن في علمك أخي الزائر أن البيانات في السطر الأول ضروري التي تتمثل في إسم و بريد إلكتروني و كلمة السر أما باقي المعلومات فهي إختيارية، أي يمكنك إضافتها أو تجاهلها كما هو موضح في الصورة:


بعد ذلك ينقلك الموقع إلى صفحة ثانية لإدخال معلومات بطاقتك البنكية كما توضحها الصورة التالية، لتجرب الموقع لمدة تلاثة أيام إذا أعجبك الموقع تستطيع أن تستمر فيه أما إذا لم يعجبك تستطيع أن تلغي الإشتراك في الآداة في أي وقت تريده و لن تدفع أي دولار على الإطلاق.


أسعار و خدمات موقع بوك بولت BookBolt:

موقع BookBolt يحتوي على الكثير من الميزات التي تتيح لك التميز في عالم نشر الكتب قليلة المحتوى و يمكنك أن تشترك فيه إما في الخطة الخاصة بالمبتدئين التي يبلغ سعرها 9.99 دولار للشهر و أخرى للمحترفين التي تستوجب دفع 19.99 دولار بشكل شهري، كما أضيفكم علما أنه بإمكانكم إستعمال كوبون الخصم الخاص الذي سيخصم 20 % من سعر الإشتراك لكل خطة تريد أن تشترك فيها.


المزايا التي يوفرها موقع بوك بولت BookBolt بالنسبة للمبتدئين:

  • تلاثة أيام نسخة تجريبية مجانية.
  • البحث عن المنتجات و الكلمات الرئيسية.
  • تصميم كل من غلاف و المحتوى الداخلي للكتاب.
  • حجم البحث عن الكتب في أمازون.
  • التجسس على الكتب المربحة.
  • دعم متواصل لكل أيام الأسبوع و على مدار الساعة.

المزايا التي يوفرها موقع بوك بولت BookBolt بالنسبة للمحترفين:

  • تلاثة أيام نسخة تجريبية مجانية.
  • البحث عن المنتجات و الكلمات الرئيسية.
  • تصميم كل من غلاف و المحتوى الداخلي للكتاب.
  • حجم البحث عن الكتب في أمازون.
  • التجسس على الكتب المربحة.
  • دعم متواصل لكل أيام الأسبوع و على مدار الساعة.
  • بالإضافة إلى برنامج مميز لإنشاء الألغاز و العديد من الحتويات الأخرى المميزة.

كيف أستعمل آداة بوك بولت BookBolt:

دعنا ننتقل إلى الجد و البدأ في نشر الطرق الرائعة التي تتيح لك فرصة الحصول على كتب مميزة تستطيع أن تربح منها المال فعليا خاصة و أن هذا هو الهدف الأساسي من هذه التدوينة و ليس شرح طريقة التسجيل على الموقع، و لأني أريد من هذه التدوينة أن تكون مرجع حقيقي لكل شخص يريد أن يتعلم كيف يستخدم آداة بوك بولت BookBolt بالشكل الصحيح سوف أخصص حلقة منفردة لكل آداة موجودة على موقع بوك بولت BookBolt.

الدرس الأول: كيف أستخدم قائمة المنتجات على بوك بولت Products in Bookbolt:


يمكنك إستعمال كوبون الخصم الخاص بي للحصول على تخفيض 20% من سعر الإشتراك: fareslarkem

الدرس الثاني: كيف أتعرف على البائعين و الكتاب الناجحين Seller in Bookbolt:

الدرس الثالث: كيف أستغل بوك بولت أحسن إستغلال Cloud in Bookbolt:

الدرس الرابع: كيف أختار الكلمات المفتاحية المناسبة لكتبي على أمازون كندل amazon kdp:

الدرس الخامس: التجسس على الكتب الناجحة في أمازون Spy in Bookbolt:





الدرس السادس: كيف أعرف تحت أي صنف يندرج كتابي Categories in Bookbolt:




الدرس السابع: كيف أنشر كتب كثيرة في وقت وجيز Book Bolt Lister:




الدرس الثامن: كيف أحصل على كل المعلومات الموجودة في صفحة على أمازون Book Scout:






ستكون مخطئ إذا كنت تظن أن مزايا بوك بولت BookBolt قد إنتهت فلا يزال بإمكانك إستعمال موقع بوك بولت BookBolt من أجل الحصول على العديد من المحتويات الداخلية للكتب التي تنشرها في أمازون كيندل، بالإضافة إلى أنه بإمكانك تصميم محتوى داخلي مخصص لكتابك على أمازون KDP كما تريد أنت كما سبق و أن شرحنا في درس سابق.

كيف أستطيع أن أحصل على تصميم داخلي للكتاب بضغطة زر Bookbolt Tutorial:



كيف أستطيع أن أصمم محتوى داخلي مخصص لكتابي على بوك بولت BookBolt:

إذا كنت قد إشتركت في آداة بوكبولت BookBolt نسخة المبتدئين فسوف تتمتع بكل ما شرح سابقا في هذه المقالة، لكنك للأسف لن تستطيع الإستمتاع بكل المزايا التي سوف نشرحها في ما تبقى من هذه التدوينة بكل بساطة لأن آداة puzzlewiz مخصصة فقط للمحترفين لهذا من دون إطالة أكثر دعنا نتطرق إلى ما يمكنك فعله بهذه الآداة الرائعة تباعا:

الدرس الأول: كيف أستخدم آداة puzzlewiz لصناعة كتب ألعاب السودوكو:




الدرس الثاني: كيف أستخدم آداة puzzlewiz لصناعة كتب ألعاب الكلمات المتقاطعة:



الدرس الثالث: كيف أستخدم آداة puzzlewiz لصناعة كتب ألعاب البحث عن الكلمات:



الدرس الرابع: كيف أستخدم آداة puzzlewiz لصناعة كتب ألعاب الكلمات المشفرة:



الدرس الخامس: كيف أستخدم آداة puzzlewiz لصناعة كتب ألعاب الكلمات المبعثرة:



الدرس السادس: كيف أستخدم آداة puzzlewiz لصناعة كتب ألعاب الأحرف المفقودة:




الدرس السابع: كيف أستخدم آداة puzzlewiz لصناعة كتب ألعاب المتاهات:




الدرس الثامن: كيف أستخدم آداة puzzlewiz لصناعة كتب ألعاب للحساب:




الدرس التاسع: كيف أستخدم آداة puzzlewiz لصناعة كتب ألعاب الحساب:



بوك بولت BookBolt ليس مخصص لتصميم المحتوى الداخلي للكتاب فحسب بل يمكنك أيضا أن تصمم غلاف الكتاب بكل راحة على آداة المصمم متوفرة في موقع بوك بولت BookBolt كما سوف نشرح في قادم المواعيد.

كما أن فريق الموقع يعمل بإستمرار على تطوير الآداة خاصة أنه يتم عمل تحديثات مستمرة على الأدوات التي تعمل بها للأحسن دوما.
reaction:

تعليقات