القائمة الرئيسية

الصفحات

مشكلتي مع مراد أودية | Mourad oudia

مراد أودية Mourad oudia هو عبارة عن يوتيوبر جزائري يملك قناة على اليوتيوب بها أكثر من مليون مشترك، بمشاهدات شهرية تفوق 2 مليون مشاهدة على مجموع الفيديوهات التي تم رفعها على القناة.


مراد أودية Mourad oudia فنان و كوميدي جزائري من مواليد 23 مارس 1997 قام بعمل الدعايات للعديد من الشركات الجزائرية و قد ظهر أيضا مراد أودية Mourad oudia في العديد من الحصص و البرامج التلفزيونية مما أدى إلى زيادة شهرة و شعبية مراد اودية Mourad oudia بشكل كبير.

إفتتح مراد أودية Mourad oudia قناته على اليوتيوب سنة 2012 بالضبط في شهر ديسمبر و حصدت القناة أكثر من مليون و سبع و عشرون ألف مشترك إلى غاية كتابة هذه التدوينة، بالإضافة إلى أكثر من 64 مليون مشاهدة.


رفع مراد أودية Mourad oudia على القناة 47 فيديو إحترافيها جلها تعالج مواضيع من الواقع المعاش بطريقة كوميدية ساخرة دون تجريح أو إذاية أحد يتمتع مراد أودية Mourad oudia بروح مرحة ما جعله يلاقي قبول واسع لدى الجمهور الجزائري خاصة و كل العالم العربي عامة.

مشكلتي مع مراد أودية | Mourad oudia:

ما لم يعجبني صراحة في مراد أودية Mourad oudia هو تصريحه الذي أدلى في إحدى الحصص التلفزيونية، حيث قال أنه لا يربح من قناته على اليوتيوب أو بالأحرى أنه يربح مبلغ زهيد جدا لا يتجاوز 50 دولار بشكل شهري كما جاء في المقطع التالي:


و بالرغم من أن هناك من يعلم حقيقة الأمر و يفهم الفرق بين أرباح اليوتيوب و أرباح شركة أدسنس مثل هذا التعليق الذي أخذته من أسفل هذا الفيديو:


إلا أن أغلبية الناس تصدق أنه لا يربح أكثر من 50 دولار بشكل شهري و هذا أمر أزعجني صراحة.

و كوني منشئ محتوى على اليوتيوب أعلم علم اليقين أن هذا الأمر خاطئ بالإضافة إلى كوني أنشر طرق للربح من قنوات اليوتيوب و كيف تستطيع أن تربح مبالغ مالية محترمة منه، دائما ما يعلق لي الناس على مقاطعي خاصة الجزائريين، أنه لا يوجد ربح من اليوتيوب إذا كنت من الجزائر وهو ما يحدث مع مراد أودية.

لكن الأمر خاطئ تماما و لا أدري صراحة لما يخاف الناس من مشاركة أرباح قنواتهم على اليوتيوب و بالرغم من أنك حتى لو بدأت قناتك على اليوتيوب اليوم لن تستطيع منافسة مراد أودية فهو يملك مكانته في هذه المنصة.


رأي يوسف أعبو صاحب قناة Misaha | مساحة في مشاركة أرباح قناتك على اليوتيوب:

يوسف أعبو شاب مغربي يملك قناة على اليوتيوب بها أكثر من 2 مليون مشترك و هي الأخرى قناة كبيرة جدا و ناجحة بشكل مبهر تكلم عن الأرباح و أخبرنا بأرباحه بكل صراحة كما وجه رسالة شديدة اللهجة لكل اليوتيوبرز الذين يقولون أنهم لا يربحون من قنواتهم على اليوتيوب أدعوك لمشاهدة الفيديو صراحة فهو ممتع جدا:


تستطيع زيارة قناة مساحة:
من هنا

الفرق بين مراد أودية و عبد الله النعيمي:

عندما أرى يوتيوبر أردني يعرض أرباح قناته بكل موضوعية و شفافية بالإضافة إلى تحفيز الناس على دخول اليوتيوب و يخبرهم أنها منصة رائعة لتحقيق الأرباح بينما ترى يوتيوبرز جزائري يحقق آلاف الدولارات بشكل شهري تمكنه من عيش حياة كريمة و الإكتفاء بدخلها دون الحاجة لممارسة أي عمل أخر يقول أنه لا يربح شيء تتأسف كثيرا.

لا أفسر الأمر سوى أنه بخل و لا يريد منافسين من الجزائر و لا يريد للناس أن تعلم أن هناك ربح مادي من اليوتيوب صراحة الفيديو الخاص بأخي عبد الله النعيمي جد رائع لكشف كل أرباحه بالإضافة إلى التكلم عن إعلانات المنتوجات التي يتكلم عنها في قناته على اليوتيوب و العديد من التفاصيل الرائعة أتمنى أن لا تفوت أي لحظة من هذا المقطع الرائع:


تستطيع أن تفهم كل شيء متعلق بأرباح قناة اليوتيوب و كيف تزيد أو تنقص من المقالة التالية:

شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات