القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر تدوينات الموقع

أفضل مواقع الفيرال على النت و من أين يجلب الجميع هذه المعلومات الرهيبة؟!؟!

أفضل مواقع الفيرال على النت و من أين يجلب الجميع هذه المعلومات الرهيبة؟!؟!


الفيرال أو المحتوى الفيروسي أو المحتوى الرائج و كيف تستطيع أن تصنع محتوى فيروسي قادر على الإنتشار بشكل رهيب جدا، و لماذا لا تستطيع أن تصنع محتوى قادر على الذهاب إلى الفيروسية بكل سهولة لأنك لا تنتبه لأمور صغيرة نفعلها أفضل 10 مواقع تكتب الفيرال لأكثر من عشر سنوات سابقة و كل محرري الموقع لديهم خبرة كبيرة بالإضافة إلى معرفة دقيقة بالنقاط التالية التي سوف نكلمكم عنها في هذه التدوينة.



أكيد أنه سبق لي و أن شاركت المقالة التي تكلمت فيها عن أسرار صناعة الفيرال أو محتوى قادر على الذهاب إلى فيروسية بحيث شاركت فيه كل أسراري، و الطرق التي عملتها و إستطعت من خلالها الذهاب إلى الفيروسية في العديد من المحتويات و باللغة الإنجليزية على الرغم من المنافسة العالية.


رابط المقالة السابقة:

و على فكرة أينما وجدت المنافسة وجد المال فلا تخشاها.



في تدوينة اليوم لن نتكلم عن أسلوب كتابة الفيرال او المحتوى الفيروسي فلن نعيد ما ذكر في المقالة السابقة المهمة للغاية لذلك أنصحك بالعودة إليها أولا ثم تكمل قراءة هذه المقالة.

بحيث سوف نتطرق إن شاء الله اليوم للمواضيع القادرة على الذهاب إلى الفيروسية (مواضيع تصبح فيرال) فبكل صراحة من الصعب جدا أن تذهب بمحتوى تقني تعليمي إلى الفيروسية مثل هذه المدونة.



أولا: الترفيه:

Black and White Ferris Wheel

نستطيع القول أن الجميع مهتم بالترفيه فالطبيعة البشرية تحتاج إلى ترفيه بين الفينة و الأخرى فحتى أكثر الأشخاص إلتزاما دائما ما يقومون بأفعال ترفيهية بين الفينة و الأخرى، دون أن ننسى فئة الفاشلين الذين يقضون أكثر أوقاتهم في الترفيه و الإستمتاع.



ثانيا:الرياضة:

Person Swimming on Body of Water

الرياضة تملك نصيب الأسد من المحتوى القادر على الذهاب إلى الفيروسية، أي التحول إلى محتوى فيروسي خاصة إذا كان هناك حدث مميز و حتى إن لم يكن هناك محتوى مميز فالرياضة دائما ما تكون فيرال و رائجة بشكل لا يوصف.
خاصة إذا إستطعت أن تلامس عواطف الناس، أو إستغلال الأحداث و الوقائع في مختلف الرياضات و إختلاف الدولة قد يؤثر على نوع الرياضة القادرة على صنع محتوى رائج أو شائع.



ثالثا: التقنية:

Time Lapse Photography of Blue Lights

أكيد أن التقنية تهم الكثير من الأفراد خاصة في المجتمعات المتقدمة، و هذه النقطة قد تختلف جذريا من دولة إلى أخرى، حيث يلعب مستوى التقدم التقني للدول دور كبير في التحكم في المحتوى و مدى قدرته على الذهاب إلى الفيروسية و التحول إلى موقع فيرال مميز.


رابعا: الأخبار:

Selective Focus Photography of Magazines

مهما كان الفرد فأكيد أنه من الضروري أن يهتم بالأخبار خاصة فيما يتعلق بالأخبار التي تمس بكافة الأفراد، و الحالات سواء الإجتماعي أو الإقتصادية أو حتى الإنسانية.



خاسما: السفر:

Woman and Man Riding on Motorcycle

صحيح أنه في عالمنا العربي لدينا فكر سلبي عن السفر خاصة و أن العقلية العربية ترتبط مع أن السفر يلزمه كمية كبيرة من المال و لكن هذا ليس بالصحيح أكيد خاصة و مع ظهور العديد من الشباب يقومون بعمل فلوجات لأسفار و بأسعار جد رخيصة جدا من خلال إنتهاج بعض الإستراتيجية الرائعة.

ما أحببت أن أشير إليه أن السفر واحد من بين النيتشات القادرة على الذهاب إلى الفيروسية و تحول موقعك إلى واحد من أفضل مواقع الفيرال شيء جد رائع.


سادسا: الموضة:

Five People Standing Against Wall

دعني أخبرك سرا صغيرا يتعلق بهذا النيتش صحيح أنه نيتش مميز و جميل يمكنك العمل عليه و لكن إحذر أن تستهدف الرجال بهذا النيتش فأنصحك بالعمل على النساء بشكل حصري فدعك من الرجال فهم ليسوا مهتمين كثيرا بأمر الموضة و الجمال...

زد على ذلك فإن الرجل ليس مستعد على إنفاق مبالغ مالية كبيرة لأجل الموضة أو حتى الجمال على عكس المرأة بحيث تستطيع أن تجعل من المحتوى فيرال بالإضافة إلى إستهداف العديد من المنتوجات و إستغلالها لربح مبالغ مالية أكبر من خلال العمل على التسويق أو حتى الأفلييت.





سابعا: المالية:

Black Calculator Near Ballpoint Pen on White Printed Paper

من منا لا يحب أن يزيد من دخله أو كيف يسير دخله بشكل يضمن له أكثر فعالية، أكيد الجميع يريد ذلك و من هنا أريد منك أن تعلم أن هذا المحتوى قابل للذهاب إلى الفيروسية بشكل لا يوصف.
خاصة إذا كان المحتوى أصلي و مفيد و من الضروري جدا أن يكون أول مرة يتم نشر المعرفة الموجودة فيه و سوف يذهلك الموضوع و كيف ينتشر بشكل لا يمكن إيقافه و يصبح موقعك موقع فيرال.



ثامنا:الألغاز:

Red and Three Blue Jigsaw Puzzles

أستطيع القول الألغاز أو المحتوى الغامض بحيث يثير الفضول في المشاعر الأفراد ما يجعل المحتوى الخاص بك يحصل على العديد من المشاركات على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال إنتظار ردود الأفعال بالنسبة لكل شخص لأصدقائه و معجبيه.




مازال هناك آلاف الأفكار لمواقع قادر على الذهاب إلى الفيروسية و لكن أحببت أن أشارك معكم أفضل الأفكار التي عليها منافسة كبيرة و كما قلنا في بداية المقالة كلما كان هناك تنافس كلما كان هناك قدر أكبر من المال.


و دعني في الأخير أشارك معك مجموعة من المواقع التي تهتم بنشر المحتوى الفيروسي و ربما يمنحك التصفح اليومي لهذه المواقع القدرة على صناعة المحتوى الفيروسي.


موقع بيزفييد:

الموقع يحتوى على العديد من التصنيفات و المحتويات الرائجة بشكل لا يوصف، القالب الخاص بالموقع متواضع نوعا ما و لكن المحتوى رهيب، ما يميز هذا الموقع عن باقي المواقع الأخرى المختصة بالمحتويات الرائجة أنه لديه شهادة SSL.
رابط الموقع:


رابط موقع أبوورتي:

الموقع يضمن المحتويات الرائجة و الشائعة بشكل لا يوصف كما أن طريقة العرض على الموقع أكثر من رائعة.
رابط الموقع:

موقع فيرال نوفا:

كل شخص مهتم بمجال الفيرال يجب عليه أن يعرف هذا الموقع بكل تأكيد بالإضافة إلى طريقة عرض مميزة في الموقع تسمح لك بإطلاع سريع على كل ما يحتويه الموقع كجديد.
رابط الموقع:


موقع زيرق نات:

موقع جميل جدا يمكنك الدخول إليه و الإستمتاع بالمقالة الحصرية و اليومية و أخبار مميزة على مدار الساعة.
رابط الموقع:


موقع ديستراكتفيتي:

كأي موقع فيرال أخر يستعمل هذا الموقع صور مصغرة جذابة في العديد من المرات أستنشق منه أفكار لصوري المصغرة على مواقع الفيرال التي أعمل عليها.
رابط الموقع:


موقع رانكر:

ما سيشد إنتباهك بشكل مميز جدا هو السلايشو الخرافي على الموقع حيث من العادة أن لا يهتم صاحب الموقع الذي يعمل على فيرال بشكل كبير على القالب و لكن هذا القالب إحترافي حقا بحيث لا أستطيع أن أصف لك مدى روعة الموقع
رابط الموقع:


موقع بلاي باز:

موقع هو الآخر أقل ما يقال عنه أنه إحترافي بالكامل كما أن الموقع يحتوى على شهادة SSL بالإضافة إلى طريقة عرض أكثر من رائعة و مميزة أترك لك الحرية في الدخول إلى الموقع و تصفحك و إكتشاف روعته
رابط الموقع:


موقع أبروكس:

لكي لا أعيد نفس الكلام في كل مرة تأكد أن كل هذه المواقع تعمل بنفس النمط و لكن كل موقع يركز على جانب أكثر من الجوانب الأخرى و لذلك أنصحك و بشدة إن كنت مهتم بمجال العمل في الأدسنس أربيتراج أن تتصفح كل هذه المواقع واحدة تلوى الأخرى.
رابط الموقع:


في الأخير أملك رسالة من القلب إلى القلب أتمنى أن تقرأها بقلبك و ليس بعقلك، فمركز العلم الحقيقي هو القلب كما تشير الأبحاث الأخير و كما ذكر ربنا في العديد من المواضع في القران الكريم يمكنك أن تبحث عنها:

أولا:ثقافة البحث عن المعلومة:
لا تجعل من أي عقبة أو مشكلة تقف في وجهك أو طريقك نحو تحقيق حلمك

ثانيا:العمل و الإجتهاد و الإلتزام:
إن كل مجال عمل على النت أو عمل حر يحتاج مجهود كبير و جبار فدائما ما تأتيني العديد من الرسائل يوميا لأشخاص يعتقدون أنه بعد أن يطبق ما أشرح له حرفيا من الوهلة الأولى يجني ثمار مميزة أكيد لا يا صديقي فلو كان ذلك صحيحا لكن كل الناس أغنيا و لما وجد أحد يذهب ليشتغل في اليوم التالي في وضيفة.

الأمر يسمى بالسهل الممتنع كما يقول المتنبي؟!



زكاة العلم نشره لذلك من هذا الباب أدعوك لمشاركة المقالة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:
reaction:

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. طيب مافى مواقع فيرال عربية

    ردحذف
    الردود
    1. سيتم وضع مقالة عن أفضل مواقع الفيرال في المحتوى العربي

      حذف
  2. ممكن رابط حسابك الشخصي على فيسبوك انا اخوك من فلسطين

    ردحذف
    الردود
    1. موجود في أعلى الموقع تواصل معي على الإستغرام

      حذف

إرسال تعليق