الدليل الشامل لتصميم الأقمصة و أكثر من 10 نماذج مجانية How to design a t-shirt

الدليل الشامل لتصميم الأقمصة و أكثر من 10 نماذج مجانية How to design a t-shirt:


إن نظرت كل من الشخص العادي و الشركة تختلف جذريا فالشركة ترى في القميص t-shirt فرصة إعلان مجانية لا يمكن تفويتها بحيث أن الشخص العادي أيضا يعتقد أن فرصة الحصول على قميص t-shirt مجاني لا يمكن تفويتها و لكن في حقيقة الأمر فإن الشركة تستفاد أكثر مما يستفاد الشخص الذي يرتدي القميص مهما كان ذلك الشخص.

لهذا نرى المشاهير يرفضون أن يرتدوا أي قميص t-shirt لشركة معينة من دون أن تدفع لهم مبالغ مالية ضخمة على عكس الشخص العادي الذي يكتفي بفرصة حصوله على تيشارت t-shirt و يرتديه و يكون عبارة عن مسوق مجاني للشركة.


مهما كان تصميم القميص shirt الذي تريده فإنه لا يخرج عن مجموعة من المبادئ الأساسية الخاصة بالتصميم و التي سوف نعرضها على حضراتكم في هذه التدوينة تباعا:



1.لماذا تحتاج تصميم هذا المقيص Figure out why you need a shirt:

بغض النظر عن السبب وراء صنع القميص shirt يتضمن في أغلب الأحوال علامة تجارية فإذا كنت تستخدم القمصان للأغراض الترويجية فإن العلامة التجارية هي هدفك الرئيسي من صنع هذا المقيص أو يمكن أن يكون هذا التصميم لأجل غرض شخصي معين مثل حفل عائلي أو عيد ميلاد بالرغم من أن هذه الثقافة لم تنتشر بعد بشكل كبير في العالم العربي.

أيضا يمكنك أن تضع في الحسبان أسباب الحالة الجسدية لك أثناء إرتداء هذا المقيص هل سترتديه أثناء قيامك بأعمال أم لا.

و لعل الجزء الأهم هي الأقمصة الموجهة لمجموعة العلامات التجارية أو الأقمصة الربحية و من الضروري جدا عند تصميم مثل هذه الأعمال shirts الإبتعاد التام عن الميول الشخصي و الإعتماد على بيانات حقيقية قابلة للقياس حتى تحدث أثر في نفوس عملائك المستهدفين، كما يجب عليك أن تعرف سلفا سلوك و ميول عملائك المستهدفين و ما هي العلامات التي يريدون التعامل معها.

دعنا نعرض عليكم بعض من الأمثلة عما نقول:

الهدايا الترويجية Promotional gifts:

القمصان الخاصة بك هي شيء تقدمه مجانًا للحفاظ على علامتك التجارية في أذهان العملاء / العملاء المحتملين.

استخدام الشركة الداخلية Internal company usage:

يحصل الموظفون على قمصان للتضامن أو التقدير أو حتى الزي الموحد للشركة تشبه الأهداف الهدايا الترويجية نظرًا لوجود حاجة قوية للعلامة التجارية.

بضائع Merchandise:

القمصان الخاصة بك هي منتج تخطط له للبيع ، لذلك تأكد من التفكير في الأسلوب والقدرة على التسويق واستراتيجية العمل.
ستحتاج إلى فهم مكانة قميصك في السوق ، لذلك عليك التفكير في إجراء البحوث لاكتشاف أذواق عملائك و أذواقك الشخصية هي بداية جيدة ، لكن عندما يتعلق الأمر بالبيع للجماهير فإن البيانات القابلة للقياس تفوق التخمين دائمًا.

الهدايا التذكارية الحدث Event souvenirs:

المناسبات الخاصة تحتاج إلى هدايا تذكارية خاصة و تمثل القمصان خيارا رائعا دوما


حتى إذا كان تصميم القميص عادي و ليس لشركة تجارية مثل مجموعة من التصاميم التي تنشرها على حسابك في مارش باي أمازون فأنصحك دوما بتضمين علامة تجارية حتى إذا أعجب الزبون بتصاميمك يستطيع أن يبحث عنك و يجد العديد من أعمالك المميزة و الرائعة.


قم بتصميم القميص بكل صدق و تفان حتى لو كنت ستمنح القميص بشكل مجاني بالكامل فإذا كان القميص جيد و يسر مرتديه فقد حصلت على مروج مجاني لشركتك و العكس صحيح.

يمكن إدراج بعض لمسات الموضة على التصميم الخاص بك و لكنها لا تأخذ نسبة عالية جدا فأنت في هذه الحالة لا تستهدف المتاجر!


2. تحديد ميزانيتك والكمية Define your budget and quantity:

أنت حريص على الحصول على تصميم قميص مميز و هذا مجال عملي لكن قبل ذلك دعني أحدد لك أول ما أسأل العميل المحتمل عند تكلمه معي عن تصميم لقميص خاص بمشروع أوفلاين مثل مطعم أو شركة أو غير ذلك، نعم أنا أقصد الميزانية!
فجب عليك أن تدرك الميزانية المخصصة للقميص الذي تريد أن تصممه أيضا عدد القمصان التي تريد الحصول عليها.

صحيح أنني لا أملك طابعة و لا أقدم تلك الخدمات و فقط ألتزم بالتصميم و لكني أعلم أنه كلما كان التصميم يحتوي على ألوان أكثر كلما كان أكثر كلفة فصديقي لديه طابعة و هو مهتم بهذا المجال و سبق و أن أكد لي هذه المعلومة لذلك من الجيد أن تقوم بتقليل الألوان قدر المستطاع في حال كانت ميزانيتك محدودة.

يمكنك أيضا أن تختار القميص و القماش بما يتناسب مع ضروف العمل و إحتياجاتك لكن أهم أن تضبط الميزانية المتوفرة معك قبل البداية في العمل من الأساس.


3. معرفة خيارات الطباعة الخاصة بك Know your printing options:

هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها عند البحث عن أفضل طريقة طباعة لك من بينها التكلفة ، المظهر ، وقت الإنتاج المواد و العديد من العناصر الأخرى.
كلما زادت معرفتك بكل طريقة ، كان من الأسهل تحديد الطريقة الأفضل لك.

طباعة الشاشة Screen printing

هذا هو المعيار الذهبي لطباعة تي شيرت. تقوم الطابعة بصنع شاشات أصلية من التصميم الخاص بك (واحدة لكل لون) حتى تتمكن من الطباعة بالجملة.


  • الايجابيات:

 معيار موثوق للطباعة. ذات جودة عالية وبأسعار معقولة، مثالي للطلبيات الكبيرة التي تزيد عن 20


  • سلبيات:

 شاشة جديدة مطلوبة لكل لون جديد أو مراجعة التصميم (إحذر قد تصبح مكلفة) تصاميم ملونة و زاهية في نهاية المطاف.

رسومات الفينيل Vinyl graphics:

طريقة أخرى لنقل الحرارة حيث تستخدم الطباعة الفينيل،الفينيل أكثر دواما بدلا من الحبر فقط.


  • الايجابيات:

 دائم للغاية وذو جودة عالية، مثالي عندما تريد أن يبرز التصميم الخاص بك (حرفيًا).

السلبيات:
لألوان الإضافية تكلف أكثر ، لذلك تصبح التصميمات المعقدة غالية الثمن.

مباشرة إلى الملابس (أو الطباعة حسب الطلب) print-on-demand:

من الخيارات الأحدث ، تستخدم طباعة DTG أو ما يسمى Direct-to-garment حرية طباعة نفث الحبر ، ولكنها تطبع مباشرة على القماش.


  • الايجابيات:

 تصاميم عالية للتخصيص مع أقصى قدر من التفاصيل وخيارات الألوان واسعة النطاق.


  • السلبيات:

 يستخدم على دفعات صغيرة أو ربما لعينة واحدة و كلما زادت طباعتك أصبحت أقل قابلية للتطبيق بحيث لا تعمل بشكل جيد على الملابس الداكنة اللون.

4.مفهوم التصميم Brainstorm your design concept:

هنا تأتي الأشياء الممتعة ... الآن يمكنك أن تبدأ في اكتشاف ما يحدث بالفعل على قميصك! تأكد من أنك لا تتسرع في الوصول إلى هذه المرحلة كلما زاد الوقت والجهد اللذين بذلتهما في الإعداد لهذا كان ذلك في صالحك طبعا.

يمكنك أن تستنبط أكثر من فكرة للتصميم الخاص بك و تستطيع أن تستلهم من العديد من الأفكار السابقة سواء الموجودة على النت أو حتى من الأفكار المتواجدة في حياتك الطبيعية.

أنواع القميص:

كل هذا يتحدث عن القمصان ، ومن السهل أن ننسى أن هناك الكثير من أنواع القمصان المختلفة. على سبيل المثال لا الحصر…


فكر في جمهورك والأهداف المقصودة قبل تحديد نوع تي شيرت المناسب. قد لا يكون الكشف عن أعلى محصول أفضل ترويج لشركة محاماة.

عندما تبدأ في رسم أفكار تصميم القمصان ، تأكد من ترجمتها إلى الحجم الفعلي. تصميم باستخدام قماش 18 "× 18" ووضع جسديا التصميمات الخاصة بك على قميص. هذا لا يعني أنه يجب عليك ملء المساحة بأكملها (كما لو كنت تحتفظ بشعار صغير) ، ولكن قماشًا بحجم الواقع سيساعدك في الحصول على النسب الصحيحة.

بمجرد الانتهاء من تصميمك ، فكر في الشكل الذي ستظهر به أحجام القمصان الكبيرة والصغيرة. إذا اخترت عملية طباعة الشاشة ، فقد تتطلب أحجام مختلفة شاشات مختلفة ، مما يعني تكاليف إضافية.



  • الأسلوب و الصور Style and imagery:

في هذه المرحلة ، يجب أن تعتمد على غرائزك الإبداعية والفنية لتوصيل الرسائل التي تريد أن تقولها لا تنسوا هذه الأسئلة التي تحدثنا عنها من قبل:

ما هي علامتك التجارية؟
من هو السوق الخاص بك؟
لماذا تصميم قميص في المقام الأول؟
ضع كل ذلك معًا ، وكن على استعداد لبدء حلم تصميم قميصك.

  • التيشرتات الكتابية T-shirt typography:

الخطوط التي تختارها تقول الكثير عن علامتك التجارية و  تبدو خطوط Serif (الخطوط ذات الأذرع الصغيرة) أو خطوط النص أكثر كلاسيكية، و خطوط Sans-serif تجعلها أكثر حداثة.
توفر القمصان فرصة أكثر من المجالات الأخرى للتصميم الجرافيكي للعب بخطوط عرض ممتعة ، لكن تضع في الاعتبار قابلية القراءة،فإذا كانت الكلمات الموجودة على قميصك مهمة لإيصال رسالتك ، فتأكد من أنها لن تطغى عليها الطباعة الحزينة أو تسبب الزخارف المضافة على  الخط بعدم قدرة القارئ للوصول إلى الرسالة.


  • اللون في تصميم تي شيرت Color in t-shirt design:

عنصر التصميم الأفضل في التواصل الفوري هو اللون فالكثير من العناصر المتداخل تعطي نتيجة مميزة كالضلال و التدرجات اللونية و لمس العواطف ليعطي تصور عن علامتك التجارية.

تحتوي تصميمات القمصان على مجموعتين من الألوان يجب مراعاتها: لون (ألوان) القماش واللون (الألوان) المطبوع و للتأكد من أن هذين يكمل كل منهما الآخر ، استخدم دائمًا لون القماش كخلفية لأفكار التصميم الخاصة بك.


  • تقنيات الطباعة المختلفة Specialty printing techniques:

مثل أي وسيلة طباعة أخرى ، تحتوي القمصان على خيارات الحبر الفريدة الخاصة بها.

Plastisol: الحبر القياسي المستخدم في طباعة الشاشة
Foil: لامعة و عاكسة
Novelty: لمعان ، صورة ثلاثية الأبعاد أو حتى شعور غامض
High-density: للحصول على مظهر الأبعاد الذي ينبثق من القميص
Gel: مثل الكثافة العالية ، ولكن مع نظرة "أكثر رطوبة"
Water-based: لا شعور على الإطلاق. متأصلة في النسيج


5. العثور على مصمم Find a designer:

مرحلة البحث عن المصمم مرحلة مهمة جدا لأنه صراحة أصحاب محلات الطبع على التيشرتات لحد اللحظة لم أحصل على واحد فقط يجيد التصميم فكل ما يفعلونه هو أخذ بعض التصاميم المجانية المتوفرة على الأنترنت و بذلك لن تحصل على تصميم فريد يميزك عن غيرك أبدا و هذا ضروري و أكيد إذا كنت تريد من علامتك التجارية أن تتميز.

6. تقييم التصميم الخاص بك  Evaluate your design:

أثناء بدء خيارات التصميم الخاصة بك ، استعرض كل إصدار واختر المفضلات لديك و لا تنسَ متطلباتك التسويقية والفنية.
هل يصلح التصميم الخاص بك على رأس دبابة؟ هل مقدار اللون في حدود ميزانيتك؟ هل الرسائل صحيحة؟ هذه ليست مجرد مسابقة فنية ، ولكنها قرار تجاري.
قم بتوصيل ملاحظاتك بوضوح إلى المصمم الخاص بك للتأكد من أن المجموعة التالية من الخيارات تبدو أفضل.

بعد ذلك تأكد من تشغيله من قِبل كل من أصحاب المصلحة الرئيسيين والأشخاص الذين ليس لديهم أي صلة بما تفعله حتى لو كان جارك فقط عبر الشارع ، فإن الأشخاص غير المرتبطين بشكل وثيق بتصميم القميص الخاص بك سوف يلاحظون أشياء لم تفعلها أبدًا.

فكر في سؤالهم:

ما هي الرسالة الرئيسية التي تحصل عليها عندما تنظر إلى هذا القميص؟
ماذا يمثل هذا المقميص؟
ستساعدك إجاباتهم على هذه الأسئلة في تحديد ما إذا كان القميص يتصل بما تريده أم لا.

7. الحصول على الملفات الصحيحة من المصمم الخاص بك:

لديك تصميم تي شيرت مثالي، نعم الجحيم! انتقل الآن إلى تلك المعلومات التي حصلت عليها من الطابعة وتحقق من أن لديك الملفات الصحيحة.

ربما تحتاج:

تصميم تي شيرت في شكل متجه: من المحتمل أن يكون هذا ملف Adobe Illustrator )AI) أو PDF أو EPS ستحتاج إلى تصميم لكل تصميم قميص مختلف تقوم بإنشائه.
رموز اللون: إذا كانت الطابعة تستخدم ألوانًا مخصصة ، فتأكد من امتلاكك لرموز ألوان Pantone أو CMYK حتى يظهر كل شيء كما تريد.


8. العثور على الطابعة التي تناسبك:

بمجرد أن يصبح التصميم جاهزًا ، حان وقت الطباعة! ابحث عن وسيلة توفر الطريقة التي تحتاجها بسعر يمكنك تحمله بالطبع ، الميزات والخصومات الإضافية لتحلية الصفقة رائعة أيضًا.
عادةً ما يتطلب البحث عن خيارات الطباعة للعثور على أفضل خيار لمشروعك المعين الخبرة والوقت ... لكننا سنقوم بتتبع ذلك بسرعة لك!

تعرف على ما إذا كانت الطابعة بها قسم فني داخلي:

هذا لا يعني فقط أن الطابعة تقوم بطباعة المطبوعات الداخلية ولكن هذا يعني عادةً أن هؤلاء الأشخاص يقومون بعمل جيد.
الطابعات الناجحة هي وحدها القادرة على إدارة قسم فني داخلي.

طلب عينات من القمصان الجاهزة وليس تصميم الصور:

معظم شركات الطباعة تحب الزوار! توقف عند متجرهم لرؤية ولمس قمصانهم.
تذكر مهمة:الطابعة هي ترجمة التصميم إلى طباعة فعلية ، والمنتج النهائي فقط هو الذي يكشف ذلك.

ابدأ في بناء علاقة عمل مع طابعة يمكنك تطويرها:

ابحث عن طابعة تطبع ستة ألوان أو أكثر. حتى إذا لم تكن بحاجة إلى هذا العدد الكبير لمشروعك الأول ، فقد تحتاج إليه لاحقًا.

إذا كنت تنفذ طلبًا أكبر ، فتأكد من أن الطابعة توفر أدلة ما قبل الطباعة:

لن تعرف بالتأكيد كيف يناسب التصميم القمصان حتى ترى عينة.


احذر الرسوم المخفية خاصة مع الشاشات والأفلام أو مطابقة ألوان Pantone:

تماما مثل أي صناعة أخرى ، هناك عدد قليل من البيض الفاسد. تجاوز جميع الرسوم قبل الدفع للتأكد من أنها في المقدمة.


8. حان الوقت:

بعد أن تتبع كل هذه النصائح أعتقد أنه قد حان الوقت كي تستمتع بالتصميمك المميز خاصة و أن الطباعة تصبح أسهل يوما بعد يوم لذلك أعتقد أنه يمكنك أن تسوق لمشروعك أو علامتك التجارية من خلال الأقمصة بطريقة رائعة و غير باهضة الثمن أيضا.

لم يبقى لي الا أن أترككم مع مجموعة من التصاميم المميزة في الصفحات التالية مع مشاركة ملفات مفتوحة المصدر قابلة للتعديل:

تصميم كتابة للأقمصة Text Effect Illustrator Tutorial free download:

إن كل شخص يجيد التصميم لديه أكثر من حل و بديل قصد الحصول على المال من الأنترنت، مثل تقديم الخدمات المصغرة و غيرها و لكني شخصيا لا أحب هذا النوع من العمل لأنه و بكل بساطة لا يوفر مصدر دخل مستدام.


إذ أنه لا بد من العمل إن كنت تريد أن تحصل على مال على عكس مواقع print on demand التي تستنزف منك الكثير من الوقت و الجهد في البداية و لكن بمجرد أن تمسك مجموعة من الكلمات المفتاحية في العديد من التصاميم يصبح لديك دخل دائم حتى و إن لم تقم بعمل أي شيء على الإطلاق.
و إنطلاقا من خبرتي على موقع مارش باي أمازون حيث بعت العديد من التصاميم التي تحتوي على كتابة فقط و على عكس ما يعتقده الكثير فإن التصميم مهم و لكن الأهمية القصوى هي للنيتش و الكلمة المفتاحية المستهدفة، فناذرا ما أبيع تصاميم لرسومات أو زخارف و 90% من تصاميمي عبارة عن تصاميم لكتابات فقط.
في حلقة اليوم سوف أشارك معكم تصميم لتأثير الكتابة التالي مع مشاركة قالب الإليستراتور جاهز للتعديل كل ما عليك فعله هو أن تتعب نفسك قليلا و تجتهد و تبحث عن الكلمة المفتاحية المناسبة التي لا يوجد فيها منافسة عالية و تكون مناسبة مع هذا النمط أو النوع
المهم من دون إطالة دعني أترككم مع درس التصميم بالنسبة لكل عشاق التصميم على موقعي بالإضافة إلى طريقة التعديل على القالب التي تعد بسيطة جدا و لا تحتاج إلى أي خبرة على الإطلاق ففرجة ممتعة:




لتحميل قالب الإليستراتور جاهز للتعديل:

لتحميل الخط المستعمل في هذا الدرس:

لتحميل النسخة العادية من نفس الخط:

لتحميل صورة الغبش:

موقع إختيار العينات اللونية:

ملاحظة:

يجب أن يكون برنامج الإليستراتور منصب بشكل جيد في حاسوبك بكل تأكيد حتى تستطيع أن تعدل على هذا العمل.

لتحميل برنامج الإليستراتور من الموقع الرسمي للشركة:

تصميم الهيكل العظمي المتزلج Skateboard shirt design:


العديد من الأصدقاء دوما ما يعقدون الأمر على أنفسهم خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لا يجيدون الرسم و لكن إن كنت شخص مبدع و قادر على إستغلال المصادر المتوفرة على الأنترنت فلن يكون لك هذا المشكل حتى و إن كنت لا تجيد الرسم، فهناك فرق كبير جدا بين الرسم و التصميم لهذا يجب عليك أن تبدأ من حيث إنتهى الرسام و لا تضيع المزيد من الوقت خاصة إذا كانت هذه المصادر متوفرة مفتوحة المصدر و يمكنك العمل بها بالإضافة إلى كونها مجانية.

و من هذا المنطلق نشارك معكم إن شاء الله أكثر من 10 تصاميم مفتوحة المصدر مع الملفات اللازمة للتصميم إن كنت مصمم و تريد أن تتدرب على تصميم عمل مثل هذا أو مشابه فلا تقلق.

كيف أستطيع أن أستعمل التصميم من دون أن أواجه أي مشاكل على الإطلاق:

Despair, Alone, Being Alone, Archetype, Archetypes

دعنا أولا نتفق على نقطة مهمة جدا و هي لما و أين ستستخدم التصميم هل ستستخدم التصميم في عمل على الأنترنت أونلاين أو على أرض الواقع أوفلاين؟ هل سيوجه هذا التصميم للطباعة أم للعرض على الشاشات و يجب علي أن أعلم فيما سأستخدم التصميم لكي أستطيع أن أستخدم التصميم بدون أي مشاكل على الإطلاق لا من حقوق الطبع و النشر و لا من حقوق الملكية الفكرية.

1-إستخدام التصميم أوفلاين على أرض الواقع:

Offline, Disconnected, Wifi, Network, Disconnect, Icon

إذا كنت ستستخدم التصميم على أرض الواقع فليس هناك أي مشاكل في هذا التصميم بالذات و لا في غيره من التصاميم في العديد من بلدان دول العالم الثالث عامة و في بلدان العالم العربي خاصة، حيث نرى أنه حتى حقوق العلامات التجارية الضخمة يتم إنتهاكها في العديد من المرات دون أن يتعرض أصحاب المشاريع إلى مساءلات قانونية، فلا وجود لحقوق الملكية الفكرية أو حقوق الطبع و النشر في قاموس العرب على أرض الواقع فيمكنك أن تفتح محل مثلا و تسميه عند كنتاكي، أو مقهى للإنترنت و تسميه مقهى الفيسبوك على عكس في الدول المتطورة مثل: أمريكا و أستراليا ....

ملاحظة:
هذا التصميم لا ينتهك أي من هذه الحقوق على الإطلاق.

2-إستخدام التصميم أونلاين على مواقع في الأنترنت:

Monitor, Binary, Binary System, Computer, Binary Code

إن الإستخدام على المواقع أو في الأنترنت عامة ينقسم إلى العديد من الأصناف نذكر منها الأكثر شهرة و هو ما يهمنا حاليا و نقصد بها: تصاميم موجهة للعرض على الشاشات، تصاميم موجهة للطباعة.
  • التصاميم الموجهة للعرض على الشاشات:
Home Office, Computer, Desk, Display, Iphone, Keyboard

و نقصد بها في هذه الحالة كل التصاميم التي لا تطبع و نكتفي بمشاهدتها على الشاشات في المواقع على الأنترنت مثل الشعارات، شعارات المواقع، البنرات الإعلانية، كوفرات الصفحات و القنوات ........ و القائمة لا تزال طويلة
و في هذه الحالة ليس هناك أي مشكلة على الإطلاق في إستخدام مثل هذه الأعمال لكن فقط دوما ما أشير إلى أنك في حاجة لقراءة ملف ترخيص الإستخدام الذي غالبا ما يكون مرفق مع ملف التصميم الأساسي.
  • التصاميم الموجهة للطباعة:
Printer, Ink, Toner, Technology, Print, Equipment

و هذه الحالة التي أعتقد أن جل أصدقاء القناة يريدون أن يعملوا فيها و في هذه الحالة قد تواجه بعض المشاكل في الملفات المجانية بحيث أنه مثلا عندما أشارك معكم أنا هذا الملف المجاني يمكن أن يرفعه تلاثة أشخاص على موقع أمازون و بالتالي سوف يرفض تصميمك و تعتقد خورزميات الأمازون أن التصميم مسروق بكل تأكيد بحيث سوف تدخل في قائمة المحتوى المكرر و قد تتلقى عقوبات جراء هذا الأمر

الحل:
عندما أستعمل ملفات مجانية فدوما أقترح عليك تغيير الألوان و الإتجاه إذا كانت جودة التصميم لا تتضرر عندما أغير الإتجاه بالإضافة إلى عدم أخذ أي تصميم من موقع يمنحني التصاميم المجانية و العمل عليه بشكل أساسي إذ لا بد من إضافة لمستك الخاصة كمصمم.

شرح الهيكل العظمي المتزلج Skateboard shirt design:

العديد من زوار الموقع يهتمون جدا بالتصميم و شروحات التصميم لذلك فأنا لا أنساكم دوما يا أصدقاء و جئتكم بشرح رائع لطريقة عمل هذا التصميم بشكل مفصل ففرجة ممتعة:


لتحميل خط Austere:

لتحميل خط Belitang:

لتحميل فكتور الهيكل العظمي:
قبل إستخدام الفكتور تأكد من قراءتك لترخيص الإستخدام.
من هنا
قبل إستخدام الفكتور تأكد من قراءتك لترخيص الإستخدام.



موقع إختيار الألوان:

لتحميل التصميم جاهز قابل للتعديل:
من هنا

لتحميل صورة التصميم النهائية:
من هنا


شارك التديونة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل حتى تحفزنا لمشاركة المزيد من القوالب لا بل سوف أشارككم حتى القوالب التي تحصل على مبيعات فقط سوف أغير الكلمة المفتاحية المستهدفة طبعا.




Larkem Fares
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الربح من الانترنت .

جديد قسم : الادوب