القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع تمكنك من معرفة الدول التي تستطيع السفر إليها بدون فيزا

كيف أستطيع أن أعرف المواقع التي أستطيع السفر إليها بدون فيزا؟

الكثير منا يرغب في السفر إما من أجل قضاء عطلة أو البحث عن عمل أو غير ذلك، لكن المشكلة تكمن في الوجهة و هل يطلب ذلك البلد فيزا؟ ما نوع الفيزا التي يطلبها؟ كيف أستطيع الحصول عليها؟

في هذه التدوينة سوف نعرض عليك أفضل المواقع لمعرفة إذا كان البلد الذي تريد الذهاب إليها يطلب فيزا ام لا مع إدراج أكثر من موقع من أجل الحصول على الفيزا إلكترونيا في أخر التدوينة.


هذه المواقع أكثر من رائعة بحيث أن كل ما عليك فعله هو إدخال بلدك أو بلد جواز سفرك أو حتى الوجهة التي تريد الذهاب إليها ليمنحك الموقع كل الخيارات المتوفرة و المتاحة لك.

فالعديد من زوار الموقع مختلفة جنسياتهم سواء من دول عربية كالجزائر و تونس و المغرب و مصر و حتى الدول الأوروبية و حتى الأمريكية لهذا سوف تجد كل الخيارات التي تبحث عنها.


1.الموقع الأول Travelscope:


Travelscope هو عبارة عن موقع يتميز بعرض شامل لخريطة العالم كل ما يطلبه منك الموقع هو إدخال البلد الذي تكون فيه و بمجرد الضغط على زر الموافقة يعرض عليك كل الدول التي تستطيع السفر إليها مع تمييز نوع الفيزا التي تحتاجها إذا كنت تحتاج واحدة و العكس كذلك صحيح.

الموقع أكثر من رائع صراحة و أنصح كل من هو مهتم بالسفر سواء للعمل أو الهجرة أو حتى السياحة.

رابط الموقع:


2.الموقع الثاني Visalist:


Visalist موقع رائع هو الأخر يمكنك من معرفة الدول التي تستطيع السفر إليها بدون فيزا، كما يوفر الموقع خدمات أخرى متعددة منها رحلات الطيران المتوفرة و العديد من الخدمات الأخرى منها ما هو مجاني و منها ما هو مدفوع.

تصميم الموقع أكثر من رائع حيث يمنحك تجربة تصفح مريحة جدا أنصحك بزيارة الموقع إذا كنت تريد أن تعرف هل الدولة التي تقصدها تحتاج إلى فيزا أم لا من بلدك.

رابط الموقع:


3.الموقع الثالث Visafreecountries:

Brown Passport

صحيح أن الموقع ليس بإحترافية كل من موقع Travelscope أو Visalist و لكنه يؤدي الغرض الأساسي و يمكنك من معرفة إذا كانت الدولة التي تريد أن تقصدها تحتاج إلى فيزا إنطلاق من بلدك أو تستلزم فيزا عند وصولك إلى الدولة التي تريد الذهاب إليها.

واجهة الموقع مزدحمة بالإعلانات لذلك يجب عليك أن تنتبه لخانة إدخال بلدك أو من أين حصلت على جواز سفرك حتى يعرض عليك قائمة الدول التي تستطيع السفر إليها.

رابط الموقع:


4.الموقع الرابع Doyouneedvisa:

Tampon, Passeport, Voyage, Frontières, Douanes

موقع ليس بالإحترافي هو الأخر و لكن ما أعجبني في موقع doyouneedvisa أنه يحتوي على كل الدول على غرار العديد من المواقع الشبيهة له التي لا تحتوي على كل الدول، بالإضافة إلى عرض العديد من الإستثناءات الموجودة في العديد من الدول حول العالم و هي ميزة صراحة غير متوفرة في المواقع السابقة لهذا قمت بإدراج هذا الموقع في هذه السلسلة أو التجميعة.

رابط الموقع:

5.الموقع الخامس mylifeelsewhere:


موقع mylifeelsewhere هو عبارة عن موقع متخصص في المقارنة بين الدول ربما سوف يساعد الكثير منكم في إتخاذ القرار الصحيحة للوجهة التي سوف يأخذها في حياته، خاصة و كونه قرار مصيري يمكن أن يقلب حياتك رأسا على عقب سواء إيجابيا أو سلبيا.

صحيح أن الموقع لا يعرض عليك الدول التي تستطيع أن تسافر إليها بدون فيزا أو من خلال أخذ فيزا عند الوصول للدولة و لكني أعتقد أن هذا الموقع سوف يساعدك كثيرا و من الجيد جدا أن يكون في هذه التدوينة.

موقع mylifeelsewhere يتعرف مباشرة على الدولة التي تكون مقيم فيها أو جنسيتك، و يطلب منك إختيار القارة التي تنتمي إليها الدولة التي تريد أن تحصل على مقارنة معها، ثم تختار الدولة بكل سهولة لتأتيك مجموعة من النقاط المحورية التي تهم كل شخص يريد السفر إلى تلك الدولة.

رابط الموقع:
من هنا


شارك التدوينة مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي من خلال النقر على أحد الأزرار في الأسفل:

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات